المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آخرهم مسلسل الحاج إكسلانس.. أبرز أعمال الفنان حسام داغر القادمة

الخميس 19/يناير/2023 - 11:02 م
حسام داغر
حسام داغر
أحمد الفل
طباعة

كشف الفنان حسام داغر في تصريحات خاصة لبوابة المواطن الإخبارية عن آخر أعماله السينمائية من خلال فيلم الخميس اللي جاي، والذي تم الانتهاء من تصويره ومن المقرر عرضه بدور السينما في أجازة منتصف العام.

أبطال فيلم الخميس اللي جاي

ويشارك الفنان في العمل كوكبة من نجوم الكوميديا أبرزهم الفنان عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، سليمان عيد، بالإضافة للفنانة مي كساب وغيرهم، حيث أعرب الفنان حسام داغر عن سعادته البالغة بتقديم هذا العمل نظرًا للأجواء المرحة التي عاشها أثناء ذلك التصوير.

وقال داغر إن الفيلم يجسد فيه شخصية هي أقرب لشخصيته الحقيقية، حيث تدور أحداثه حول شخص من أسرة غنية يعيش بقصر تحل لعنة عليه بسبب الفنان بيومي فؤاد، ويتقدم أحد الأشخاص لشراء القصر وحينها يتحتم عليه فك تلك اللعنة من خلال تزويجة بالفنانة مي كساب في أقرب وقت وهو "الخميس اللي جاي".

مسلسلات رمضان2023

وصرح  داغر أنه يتواجد في مسلسلين من المقرر عرضها في السباق الرمضاني لموسم 2023 أحدهما يمسلسل حضرة العمده والذي يجمعه بالفنانة روبي، وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج المبدع عادل نجيب، بينما يتواجد في عمل كوميدي من نوع خاص مع الفنان محمد سعد من خلال مسلسل الحاج إكسلانس.

وحل الفنان حسام داغر اليوم ضيفًا على بوابة المواطن الإخبارية وكان في استقباله الأستاذ مسعد شاهين رئيس مجلسي الإدارة والتحرير، وتمت محاورته من قبل محرري المواطن كشف خلالها مجموعة من التفاصيل عن حياته الشخصية وأعماله الفنية القادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads