المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محرز يقود مانشستر سيتي للفوز على توتنهام برباعية في البريميرليج

الجمعة 20/يناير/2023 - 01:17 ص
محرز يقود سيتي لفوز
محرز يقود سيتي لفوز كبير على توتنهام
زينب عبد الله
طباعة

انتهت منذ قليل واحدة من أمتع مباريات الدوري الإنجليزي، والتي كانت مليئة بالإثارة، المباراة التي جمعت بين مانشستر سيتي ضد توتنهام، والتي تفوق بها السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح توتنهام، المباراة التي جمعت بينهم على أرضية ستاد "الاتحاد"، ضمن مباريات الأسبوع السابع من بطولة البريميرليج.

وبعد عدة محاولات من جانب فريق مانشستر سيتي، التي لم تأتي بثمارها، نجح فريق توتنهام في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بتسجيل أول أهداف اللقاء، بعد خطأ من إيديرسون، يستغلها اللاعب "ديان كولوسوفيسكي" ويضعها في الشباك.

وسرعان ما يضيف اللاعب "إيمرسون" الهدف الثاني لصالح توتنهام، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع، بعد عرضية من هاري كين، يقابلها إيمرسون ويسكنها في شباك هوجو لوريس، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد لصالح توتنهام.

لتشهد الدقيقة 51 الهدف الأول للسيتي، عن طريق اللاعب "جوليان ألفاريز".

قبل أن يسجل هالاند الهدف الثاني للسيتي والتعادل في المباراة، في الدقيقة 54، بعد رأسية رائعة من رياض محرز، يقابلها هالاند برأسية أيضًا ويهز الشباك.

وفي الدقيقة 64 يتقدم المتألق "رياض محرز" بالهدف الثالث، بعد مراوغة لدفاع توتنهام، ليضعها ببراعة داخل شباك إيديرسون، لتنقلب الموازين وتصبح النتيجة 3-2 لصالح السيتي، على حساب توتنهام.

ليبدع مرة أخرى رياض محرز ويسجل الهدف الرابع، في الدقيقة 90، وجاء الهدف بعد خطأ من لونجليه، يضع محرز في انفراد تام، ولم يفرط رجل المباراة بهذه الهدية ليسكنها في شباك توتنهام مباشرةً. 

وبهذه النتيجة يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 42 في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 33 في المركز الخامس.


ويستعد مانشستر سيتي لاستضافة نظيره فريق وولفرهامبتون، يوم الأحد القادم، على أرضية ستاد "الاتحاد"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

بينما يحل توتنهام ضيفًا على فريق فولهام، يوم الأثنين المقبل، وتبدأ صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "كرافن كوتينج"، وذلك ضمن منافسات الـ 21 بالبريميرليج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads