المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام داغر: أتمنى تقديم دور القصور العقلي وأنصح الشباب بالبعد عن السوشيال ميديا

الجمعة 20/يناير/2023 - 01:31 ص
حسام داغر
حسام داغر
أحمد الفل
طباعة

أعرب الفنان حسام داغر خلال لقائه اليوم ببوابة المواطن الإخبارية عن تمنيه الفترة القادمة  في تقديم دور القصور العقلي لافتًا أن هذا هذ الدور قام به عدد من النجوم على مستوى العالم أبرزهم ليوناردو دي كابريو.

وقال داغر إنه في حال تقديمه لهذا الدور سيكون بارعًا فيه خاصة أنه سيعتمد على دراسه أجراها الفنان على مر سنين طويلة، وليس فقط على التقليد والسير وراء من قام بتجسيد الدور قبله.

وأكد الفنان أن رغبته في تقديم هذا الدور نابعًا من وراء إحساسه بهذه الفئة من الناس، الذين يريدون تقديم مواهبهم إلا أن عجزهم حال دون تحقيق أحلامهم .

نصيحته للشباب

وأضاف داغر أن الحياة التي تعتمد على السوشيال ميديا هي حياة وهمية لا يمكن أن يبدع فيها شخص يقضي معظم أوقاته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "ربنا خلق اليوم طويل تيجي انت كشاب تضيع 8 ساعات على السوشيال ميديا دون تحقيق أي إنجازاتفي حياتك"، مشيرًا إلى الدراسة التي أجراها أحد العلماء بأنه من الممكن في وقت ما أن يكتفي الإنسان بالحياة الوهمية على السوشيال ميديا ضاربًا بأحلامه عرض الحائط.

آخر أعمال داغر الفنية

 يذكر أن داغر كان قد انتهى من تصوير مشاهده الأخير من فيلم الخميس اللي جاي والذي من المقرر عرضه بدور السينما في أجازة منتصف العام، حيث يشاركه في الفيلم باقة من ألمع نجوم الكوميديا في مصر وهم عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، سليمان عيد، بالإضافة للفنانة مي كساب.

مسلسلات رمضان 2023

وشارك الفنان حسام داغر في عملين ينافس بهما في السباق الرمضاني القادم أحدهما يجمعه بالفنانة روبي من خلال حضرة العمدة والذي يعد من إخراج عادل نجيب وتأليف الكاتب إبراهيم عيسى، والآخر هو عمل كوميدي خالص برفقة الفنان الكبير محمد سعد والذي يحمل اسم الحاج إكسلانس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads