المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام داغر: تنمية موهبة التمثيل منذ الصغر أفضل بكثير من الكبر

الجمعة 20/يناير/2023 - 03:52 م
حسام داغر
حسام داغر
حسناء محمد
طباعة
حل الفنان حسام داغر، ضيفا خلال ندوة فنية بـ "بوابة المواطن الإخبارية" بالأمس، وكشف خلال اللقاء عن مجموعة من آرائه، فيما يخص الفن والتمثيل قائلا:"تنمية موهبة الممثل لأولاده من الصغر أفضل أن يكبروا ويصعب الأمر".

تنمية موهبة التمثيل


وتابع داغر:" الابن أو الابنة، لو لاحظت أنه  بيقلد في المدرسة، لشخصيات مقربة له أو في التليفزيون، تقدر  تقول أن عنده الموهبه وتنميها".

وأضاف: "كان عندي  طالب مشهور حاليا، عنده موهبة التقليد، أحمد زكي، وعادل أمام  وغيرهم،  وجّهت له رسالة، علشان تقدر تكون ناجح، لازم تقوم بأدوار حقيقة، تجسدها جارك أو سائق توكتوك، لتحصل على جائزة أفضل تمثيل مش تقليد".

المعنى الحقيقي لكلمة تمثيل

 وقال حسام داغر أن المعنى الحقيقي، لكلمة التمثيل، هي أن تمثل لشخصية هامة، وأشاد بالفنانين بشكل عام، وكلمة فنان ليست حكرا على الممثلين فقط، فهو يصنفهم حسب موهبتهم سواء كانت، رقص استعراضي، ديكور، تصميم.


آخر أعمال حسام داغر

شارك الفنان حسام داغر في فيلم "الخميس الجاي"، مع كوكبة من النجوم ، أبرزهم عمرو عبد الجليل، مي كساب،  إيمان السيد و محمد عبد العظيم   إنتاج  أحمد عفيفى و إخراج  حسن صالح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads