المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هندي يرسم وشمًا للدون على ظهره: «أتمنى مصافحته»

الجمعة 20/يناير/2023 - 05:27 م
المواطن
محمود حربي
طباعة
أظهر أحد مشجعي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي الجديد، تعلقه بالنجم البالغ من العمر 37 عاماً، من خلال رسم رقم قميصه على ظهره. 

وظهر في فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، أحد الأشخاص وهو يرسم على ظهر المشجع المهووس، وشماً عملاقاً على ظهره باسم رونالدو بالإضافة لرقم قميصه المفضل 7، وكرة القدم تتوسط ظهره. 

تغيير مسار أحلامه

 وقال المشجع الهندي، 28 عاماً، خلال لقاء تلفزيوني: «أنا من عائلة من الطبقة المتوسطة ولدي أخ أصغر، أحب الرياضة وأتابع كرة القدم والكريكيت من وقت لآخر، وألعب كرة القدم والكريكيت والكرة الطائرة، كان حلمي أن أصبح جنديًا في الجيش الهندي، لكنني تركت المدرسة؛ لم أستطع مواصلة تعليمي بعد الثانوية».

وأضاف: «بسبب ذلك، لم أستطع الاستمرار في متابعة حلمي، أنا معجب للغاية برونالدو، أحب أسلوبه وعمله الشاق، هو أيضًا جاء من عائلة من الطبقة المتوسطة ويمكنني أن أتواصل معه. يعجبني كثيرا لذلك قررت أن أرسم على ظهري اسمه ورقمه». 

المشجع الهندي: رونالدو لا يحب الوشم

واستكمل المشجع الهندي: «أعرف أن رونالدو لا يحب الوشم، لكني قمت بالوشم لنفسي وشعرت بالحزن عندما خسرت البرتغال في كأس العالم، كنت متأثراً للغاية عند بكاءه، وقد نشرت مقطع الفيديو الخاص بالوشم على انستجرام وشاركته مع بعض الصفحات، لقد انتشر بشكل كبير، وهو ما لم أكن أتوقعه تمامًا».

 واختتم اللقاء بالحديث عن حلمه: «أتمنى أن أتمكن يومًا ما من مقابلة رونالدو شخصياً، حتى ذلك الحين علي أن أعمل بجدية من أجل عائلتي ونفسي».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads