المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أون تايم سبورتس تكشف عن معلقيها للقاء القمة 125 بين الزمالك والأهلي

الجمعة 20/يناير/2023 - 06:51 م
لقاء القمة 125 بين
لقاء القمة 125 بين الزمالك والأهلي
زينب عبد الله
طباعة
أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن معلقي، مباراة القمة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك، مساء غد السبت، على أرضية ستاد "القاهرة الدولي"، وتنطلق أحداث اللقاء، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ14ؤ من دور رابطة الأندية المصرية المحترفة لموسم 2022-2023.

و يتولى مهمة الوصف والتعليق على أحداث المباراة، مجموعة كبيرة من معلقي قنوات أون تايم سبورت، وهم المعلق "مدحت شلبي"، "وبلال علام" على أون تايم 1، وعلى القناة الثانية لأون تايم سبورت، يعلق "حاتم بطيشة"، والمعلق "أيمن الكاشف'، على القناة الصوتية والثانية.

ويدخل الزمالك مستضيف مباراة القمة رقم 125، ساعيًا نحو الفوز، خاصة بعد تلقى الهزيمة من الغريم التقليدي، في المباراة الأخيرة بينهم، بنهائي كأس السوبر بنتجية هدفين دون رد، وأيضًا لاستعادة صدارة الدوري، بعد سلسلة التعادلات في الدوري، ووقوعه في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

على الجانب الآخر يسعى الشياطين الحُمر، لاستعادة لقب الدوري الغائب عن دولاب بطولاته لمدة موسمين، والحفاظ على صدارة جدول الترتيب، بعد ما احتل الصدارة برصيد 31 نقطة، بفارق 5 نقاط عن نظيره الزمالك، و4 نقاط عن الوصيف فيوتشر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads