المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تكريم محمد رمضان في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ضمن فعاليات الدورة الـ12

الجمعة 20/يناير/2023 - 08:02 م
محمد رمضان في مهرجان
محمد رمضان في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية
منة الله نجاح
طباعة
أعلنت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، عن تكريم الفنان محمد رمضان ضمن فعاليات الدورة الـ 12، المقرر إقامتها في الفترة من 4 حتى 10 فبراير المقبل.

وأُقيم مؤتمر صحفي بـ "دار الأوبرا المصرية" للاتفاق على ما سيحدث في المهرجان، ومنها  تكريم محمد رمضان تقديرًا لمسيرته الفنية المليئة بالعديد من التحديات والصعوبات التي خاضها للوصول إلى هذه المكانة.

ويحمل المهرجان شعار "السينما خلود الزمان"، ويرأسها شرفيًا الفنان القدير محمود حميدة، الذي أكد أهمية هذا المهرجان منذ نشأته، وعن سعادته الشديدة نتيجة توليه منصب الرئيس الشرفي للمهرجان.

وحضر المؤتمر الصحفي عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان محمود حميدة الرئيس الشرفي للمهرجان، التي تقدمه المذيعة رباب الشريف، بجانب حضور كلًا من بشرى، سلوى محمد علي، صبري فواز، السيناريست محمد حفظي، وغيرهم.

والجدير بالذكر، أن محمد رمضان ينتظر خلال الأيام المقبلة حفلة من أضخم حفلاته الغنائية، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

محمد رمضان يكشف تفاصيل مسلسل "العمدة"

ومن ناحية أخرى، بدأ محمد رمضان في تصوير مشاهده في مسلسل "العمدة"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الفن أبرزهم، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، هالة صدقي، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، وغيرهم.

ويأتي المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي داخل حي السيدة زينب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads