المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روان رضا تبدع في مجالي الغناء والتمثيل خلال مسابقات برنامج الدوم

السبت 21/يناير/2023 - 02:48 ص
المتسابقة روان رضا
المتسابقة روان رضا
منار محمد عبدالهادي
طباعة
شاركت المتسابقة "روان رضا علي " في الحلقة الرابعة من برنامج "الدوم" في موسمه الثاني، حيث استعرضت مواهبها في مجالي الغناء والتمثيل وسط انبهار من لجنة التحكيم والتي تضم كلًا من الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى، والإعلامي شادي شاش بالإضافة إلى مدرب التمثيل أحمد مبارك.

وقامت المتسابقة روان خلال حلقة أمس الجمعة من برنامج الدوم بتقديم مشهد تمثيلي ببراعة وهو ما أدى إلى إشادة لجنة الحكام بها، بالإضافة عرضها الموهبة الثانية التي تتمتع بها وهي موهبة الغناء وهو ما أثار إعجاب محمد أبو الخير حيث أثنى عليها قائلًا: أنا فهمت اللحن.
 
يذكر أن برنامج الدوم في نسخته الثانية قد شهد إقبالا  كثيفا من قبل المتسابقين، وذلك بعد نجاح الموسم الأول، حيث وصل عدد المتقدمين إلى أكثر من 25 ألف متقدم من جميع المحافظات.
وتشهد النسخة الحالية من برنامج الدوم توسعًا وتنوعًا في المجالات حيث أتيح لأصحاب المواهب في مجالات العزف والفنون التشكيلية بالمشاركة إلى جانب مجالات الموسم الأول المتمثلة في الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني.
 ويعرض برنامج الدوم في موسمه الثاني على قناة "دي إم سي" يومي الخميس و الجمعة الساعة 11 مساءً، ويعد البرنامج من إنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، ويقدمه شريف نور الدين، ونهى درويش.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads