المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صالحة لمدة 5 سنوات..تعرف على خطوات استخراج تأشيرة الإمارات السياحية

السبت 21/يناير/2023 - 05:36 م
تأشيرة الإمارات السياحية
تأشيرة الإمارات السياحية
يارا صلاح
طباعة
أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، خطوات استخراج تأشيرة الإمارات السياحية متعددة الدخول صالحة لمدة 5 سنوات من تاريخ صدورها، بشرط البقاء في الدولة لمدة لا تزيد عن 90 يوماً في السنة الواحدة، وذلك دون توافر ضامن أو مستضيف داخل دولة الإمارات.


وذكرت السلطات الإماراتية مزايا تأشيرة الإمارات السياحية، والتي تتضمن السماح للمستفيد منها البقاء بصورة متواصلة، كما يجوز تمديد مدة البقاء داخل دولة الإمارات لمدة تزيد عن 180 يوماً، وذلك في حالات استثنائية يحددها رئيس الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وأمن المنافذ والجمارك.

تعرف على خطوات استخراج تأشيرة الإمارات السياحية

وتستعرض "بوابة المواطن الإخبارية" خطوات استخراج تأشيرة الإمارات السياحية، وجاءت كالتالي:

- تسجيل الدخول عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق "UAEICP"، وتحديد نوع الطلب المُقدم من الخيارين المتاحين (داخل الدولة - خارج الدولة) واختيار داخل الدولة حتى يتم السماح بتمديد فترة الإقامة، بينما خيار خارج الدولة فسيسمح الموافقة على الإقامة.

- ملء البيانات المطلوبة، وتتضمن الاسم والعنوان ورقم جواز السفر والمؤهل والسن.

- إرفاق المستندات المطلوبة لإصدار التأشيرة ودفع الرسوم المقررة وتقييم الخدمة.

وسيتم الرد على الطلب في مدة تمتد من يومين إلى 5 أيام، وفي حالة عدم قبول الطلب سيتم إرسال الرسوم التي تم دفعها، بينما في حالة قبول الطلب فسيتم تسليم التأشيرة الإلكترونية إلى العنوان الإلكتروني الذي تم تقديمه في الطلب.

ونوهت الهيئة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في الإمارات، إلى امكانية إلغاء تأشيرة الإمارات السياحية إلكترونياً بعد 30 يوماً من ملء البيانات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads