المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منة فضالي تطلب المساعدة: «واضح أن مساعدتي اتخطفت وهي جيالي»

السبت 21/يناير/2023 - 08:25 م
المواطن
منة الله نجاح
طباعة
أثارت الفنانة منة فضالي، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما صرحت أن مساعدتها الشخصية اختفت، حيث طلبت من المتابعين بالبحث عنها.

ونشرت منة فضالي، بوست عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وقالت: "صباح الخير عليكم جميعًا أنا للأسف في موقف مش عارفة اتصرف فيه".

وأستكملت: "المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايالي على التصوير من أول امبارح وكل ده أهلها بيدور عليها في المستشفيات والأقسام وآخر حاجة كانت راكبة عربية من إحدى شركات التوصيل، وكانت جايه على المدينة، بعديها تليفونها اتقفل".

وأضافت منة فضالي: "من الساعه 6 المغرب واتفتح دقيقة الساعه 12 بليل معرفناش نعمل حاجة واستنينا يعدي 24 ساعة علشان نعمل محضر، بعض المستشفيات هي مش موجودة فيها".


وتابعت: "والواضح أنها اتخطفت، وحقيقي أنا مش عارفة أعمل حاجة ودي أول مرة معرفش اتصرف، فاللي يقدر يساعدني يبقي كتر خيره هي ساكنة في الزاوية وللأسف معنديش تفاصيل لا رقم العربية لأنها كانت مش ظاهرة ولا أي حاجة، رجاء اللي يقدر يعمل حاجة يبقي كتر خيره".

أعمال منة فضالي القادمة

والجدير بالذكر، أن الفنانة منة فضالي تواصل تصوير مسلسلها "جعفر العمدة"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، وبشارك في العمل كلًا من، محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي في حي السيدة زينب، وحول جعفر المتزوج من أكثر من سيدة ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عامًا، وتتصاعد الأحداث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads