المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لبحث مصير فيريرا.. رئيس الزمالك يدعو لاجتماع طاريء بعد خسارة القمة 125

السبت 21/يناير/2023 - 11:11 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الدعوة لمجلس إدارة القلعة البيضاء لعقد اجتماع طارئ وعاجل في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم لبحث مصير المدير الفني البرتغالي فيريرا.

ويأتي قرار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي اليوم بثلاثية نظيفة وعلى خلفية تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا ومستحقًا على الزمالك بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن إطار منافسات الجولة رقم 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

سجل للأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" الهدف الأول في الدقيقة 61، وأضاف بديله محمد شريف هدفين متتاليين في الدقيقتين 75 و90.

وبتلك النتيجة، واصل المارد الأحمر تصدره لجدول ترتيب فرق دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة برصيد 34 نقطة، فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26 في المركز الرابع بجدول الترتيب.

وشهد الزمالك أداءًا متذبذبًا خلال الفترة الأخيرة بعد الفوز الكبير على الإسماعيلي بثلاثية، بعدها تلقى الخسارة أمام أسوان بثنائية مقابل هدف، ثم تعادلين أحدهما إيجابي مع الداخلية بنتيجة 1 / 1 وسلبي مع الاتحاد السكندري، قبل أن يخرج من نصف نهائي كأس مصر بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads