المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لبحث مصير فيريرا.. رئيس الزمالك يدعو لاجتماع طاريء بعد خسارة القمة 125

السبت 21/يناير/2023 - 11:11 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الدعوة لمجلس إدارة القلعة البيضاء لعقد اجتماع طارئ وعاجل في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم لبحث مصير المدير الفني البرتغالي فيريرا.

ويأتي قرار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي اليوم بثلاثية نظيفة وعلى خلفية تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا ومستحقًا على الزمالك بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن إطار منافسات الجولة رقم 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

سجل للأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" الهدف الأول في الدقيقة 61، وأضاف بديله محمد شريف هدفين متتاليين في الدقيقتين 75 و90.

وبتلك النتيجة، واصل المارد الأحمر تصدره لجدول ترتيب فرق دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة برصيد 34 نقطة، فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26 في المركز الرابع بجدول الترتيب.

وشهد الزمالك أداءًا متذبذبًا خلال الفترة الأخيرة بعد الفوز الكبير على الإسماعيلي بثلاثية، بعدها تلقى الخسارة أمام أسوان بثنائية مقابل هدف، ثم تعادلين أحدهما إيجابي مع الداخلية بنتيجة 1 / 1 وسلبي مع الاتحاد السكندري، قبل أن يخرج من نصف نهائي كأس مصر بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads