المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو أديب: مرواس واحد من أهم 3 استديوهات في العالم

السبت 21/يناير/2023 - 11:24 م
المواطن
حازم عبد الفتاح
طباعة
استعرض الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" على قناة "مصر Mbc" عدة مشاهد من أكبر ستديو تسجيل موجود في الرياض بعد زيارته له، وأوضح منبهراً بالإستديو والمعدات الموجودة فيه، حيث يتكون من 22 غرفة للتسجيل الصوتي، وغرف للمؤثرات الصوتية المختلفه، وارتفاع حوالي 14 متراً من أجل تحسين الصوت.

ولفت عمرو أديب، أن هناك العديد من كبار الفنانين والمسؤولين عن صناعة الموسيقى والعازفين المعروفين موجودين في الرياض لسبب آخر غير الحفلات، كما يوجد فرق كاملة مصرية موجودة هناك.

استوديو مراوس بالرياض

وأكد، أن ستوديو "مرواس" بالرياض واحد من أهم ثلاث استديوهات صوت موجودين في العالم، وأن الرياض أصبحت ليست من أجل الحفلات فقط، بل من أجل صناعة المزيكا نفسها، وكل ما له علاقة بصناعة الصوت موجود في هذا الاستوديو.

وتابع مقدم برنامج الحكاية، قائلاً: "زمان الناس عشان تعرف تعمل إنتاج للأغنية بتاعتها كان لازم تسافر أوروبا، دلوقتي بيروحوا مرواس على طول بالإضافة أن هناك أكاديمية للناس اللي عاوزة تعمل موسيقى إلكترونية، ومحطتين FM وأماكن لتسجيل آلات معينة وكروما وبرودكاست وحاجات بتخليك توصل لمرحلة إنك حابب تشتغل هناك، بالإضافة أن هذا المكان يليق بالفنان والمطرب العربي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads