المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدفيه في الزمالك.. شريف يحقق عدة أرقام قياسية في القمة 125

السبت 21/يناير/2023 - 11:21 م
محمد شريف يسجل ثنائية
محمد شريف يسجل ثنائية في الزمالك
كتب: محمد عبد العزيز عامر - تصوير: ريهام عبد الله
طباعة
دون البديل محمد شريف اسمه في قائمة الهدافين التاريخيين لمباريات الديربي بعدما سجل هدفين في لقاء القمة 125 مساهمًا في انتصار كبير للأهلي بثلاثية نظيفة على الزمالك.

وافتتح كهربا أهداف الأهلي في الدقيقة 61 من صناعة حمدي فتحي، قبل أن يحرز شريف هدفيه في الدقيقتين 75 و90 من صناعة حمدي فتحي أيضًا ثم علي معلول.

وتواجه الأهلي مع الزمالك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة على ستاد القاهرة الدولي.

وواصل المارد الأحمر سيطرته على جدول الترتيب بعد ارتفاع رصيده للنقطة رقم 34، فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26 في المركز الرابع.

وبهدفيه في شباك الزمالك، عادل محمد شريف لاعب الأهلي الرقم التهديفي المُسجل باسم الخماسي، صالح سليم "19 مباراة" ورفعت الفناجيلي "17 مباراة" وعماد متعب "11 مباراة" والسيد حسين عطية "توتو" والسيد الضظوي "6 مباريات" برصيد 6 أهداف في مباريات الديربي ببطولة الدوري.

كما سجل شريف ثنائيته الثانية في مرمى الفارس الأبيض بلقاءات القمة في بطولة الدوري، ليتساوى مع الأسطورة محمد أبو تريكة والذي أحرز ثنائيتيه في موسم 2005 / 2004، بعد الانتصار أولًا برباعية مقابل هدفين ثم بثلاثية نظيفة في الدور الثاني، فيما دون شريف اسمه بثنائيتين في مباراة الدور الأول للموسم الماضي ولقاء الدور الأول للموسم الحالي.

ووصل محمد شريف للهدف رقم 50 بقميص الأهلي في مختلف البطولات والمنافسات خلال 122 مباراة.    

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads