المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لجنة الدفاع تطالب ببراءة محامين مطروح الستة من تهمة الاعتداء

الأحد 22/يناير/2023 - 05:08 م
نقابة المحامين
نقابة المحامين
ياسمين أحمد
طباعة
 عَدل موظفو محكمة مطروح عن أقوالهم، وجاء ذلك في جلسة جنح مستأنف محكمة مرسى مطروح، برئاسة المستشار أحمد الميدان، في اتهاماتهم ضد محامين مطروح الستة، وطالبت لجنة الدفاع المكونة من 12 محاميًا، وعلى رأسهم عبدالحليم علام نقيب المحامين، ببراءة المحامين من تهمة الاعتداء الموجهة إليهم.


عدول المجني عليهم عن أقوالهم


جاء ذلك بعد إقرار المحامي الخاص بالموظفين، المجني عليهم في القضية، بتعديل أقوالهم إلى وقوع مشددة، وقال المحامي طارق العوضي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"عدول المجني عليهم عن اقوالهم واقرارهم أن الأمر لا يتعدي مجرد مشادة كلامية واقرارهم بعدم توجيه أي اتهام إلى الزملاء المحامين".

نقيب المحامين

ووصل عبدالحليم علام، نقيب المحامين و رئيس اتحاد المحامين العرب، إلى مجمع محاكم مرسى مطروح لترؤس لجنة الدفاع عن محامي مطروح.

بيان النقابة العامة للمحاميين

وقد أصدرت النقابة العامة للمحاميين، بياناً بشأن أزمة محامي مطروح، حيث حرصت النقابة العامة للمحامين منذ اللحظات الأولى من إبلاغها بالواقعة، على التواصل مع كافة الجهات المعنية، أطراف الأزمة للتعامل معها بحكمة وموضوعية، وفق تحقيق شامل للواقعة، بما يقتضيه من جمع الأدلة القولية والفنية وأخصها تفريغ كافة الكاميرات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads