المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرابع هذا الموسم.. هالاند يقود السيتي لفوز جديد بهاتريك في وولفرهامبتون

الأحد 22/يناير/2023 - 05:59 م
هالاند يقود مانشستر
هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز بهاتريك جديد
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
لا يزال الدولي النرويجي إرلينج هالاند يُحطم كافة الأرقام القياسية في موسمه الأول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" رفقة فريق مانشستر سيتي.

وقاد هالاند فريقه لتحقيق انتصار جديد في البريمرليج على وولفرهامبتون بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 40 من صناعة كيفين دي بروين "الذي أصبح اكثر لاعب يصنع أهداف هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى برصيد 11 تمريرة حاسمة" و50 من ركلة جزاء و54 من تمريرة لرياض محرز.

واستضاف مانشستر سيتي منافسه وولفرهامبتون على ملعب الاتحاد ضمن إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد السيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا للرقم 45 خلال 20 مباراة خلف أرسنال المتصدر لجدول الترتيب برصيد 47 نقطة ولكن من 18 مباراة فقط.

وينتظر مانشستر سيتي هدية ثمينة من غريمه التقليدي ومنافسه الأزلي في المدينة مانشستر يونايتد وهو يخوض قمة مواجهة الجولة أمام أرسنال على ملعب الإمارات، حيث يرغب جوارديولا ولاعبوه وجماهير السيتي في أن يُكرر لاعبو المان يو ما فعله في مباراة الدور الأول، حيث كان الشياطين الحُمر هم الفريق الوحيد الذي استطاع هزيمة المدفعجية في مباراة أولد ترافورد. 

ووصل هالاند للهدف رقم 25 له هذا الموسم على صدارة قائمة الهدافين في رقم تهديفي مُرعب خلال 19 مباراة خاضها بقميص السيتيزنز في بطولة الدوري مع 3 تمريرات حاسمة.

وسجل النرويجي الهاتريك الرابع له هذا الموسم ليُعادل رقم الأمير الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير والذي حققه في موسم 2018 / 2017، ويقترب من رقم الأسطورة آلان شيرار لاعب نيوكاسيل يونايتد والذي أحرز 5 هاتريك مع فريقه في موسم 1996 / 1995.

وتخطى هالاند عدد الأهداف التي سجلها المتوجون بجائزة هدافي الدوري الإنجليزي خلال المواسم الأربعة السابقة قبل نهاية المسابقة بـ19 جولة، وكان أخر من سجل أكثر من 25 هدفًا وتوج هدافًا للبريميرليج هو محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي موسم 2018 / 2017.

وأحرز هالاند الهاتريك أربع مرات هذا الموسم في فرق كريستال بالاس "انتهت بنتيجة 2 / 4" ونوتنجهام فورست "انتهت بنتيجة 0 / 6" ومانشستر يونايتد "انتهت بنتيجة 3 / 6" وولفرهامبتون "انتهت بنتيجة 0 / 3".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads