المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسوان يفتتح دورة لتنمية مهارات رؤساء القرى الجدد

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 02:17 م
طباعة

افتتح محافظ أسوان اللواء مجدى حجازي، اليوم الأثنين، دورة لتنمية مهارات رؤساء القرى وسكرتيري ونواب رؤساء المدن الجدد والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام وتضم 53 قيادة من القيادات الجديدة سواء الذين تم تعيينهم أو المتواجدين على قائمة الانتظار ضمن مسابقة القيادات المحلية التي أجريت مؤخرا.

وقال اللواء حجازي - خلال افتتاح الدورة اليوم - إن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود المحافظة لدعم ومساندة كوادرها وقياداتها الشبابية من خلال إتاحة وتوفير أكبر قدر لهم من الخبرات التخصصية في مختلف مجالات العمل التنفيذي.

وأضاف أن الدورة تتناول عدة موضوعات تتعلق بمجالات الصحة والبيئة والشئون القانونية والمالية والحسابات والقوى العاملة والتخطيط والحاسب الآلي والمشتريات والعقود وأملاك الدولة والمخازن ، فضلا عن قانون العاملين المدنيين بالدولة..

وأشار إلى أنه سيتم تنظيم لقاءات واجتماعات دورية مع رؤساء الأحياء والقرى للمتابعة والتواصل المستمر مع تلك القيادات الجديدة.

وأكد ضرورة توخي الدقة والحذر في اتخاذ القرارات بعيدا عن الأهواء والمصالح الشخصية أو العلاقات الاجتماعية والمجاملات مع ضرورة التزام الحيادية والشفافية الكاملة في جميع التعاملات والإجراءات التنفيذية داخل نطاق عملهم بعيدا عن التحيز والانتماءات القبلية والعصبية السائدة في المجتمع الأسواني.

وحث المحافظ المتدربين على طلب الرأي واستشارة المختصين في جميع تعاملاتهم الإدارية والفنية خاصة الشئون المالية من أجل التأكد وضمان اتخاذ القرار السليم والمناسب مع ضرورة مراعاة تحقيق العدالة بين جميع المرؤوسين لخلق مناخ عمل مناسب تحكمه المساواة وعدم التمييز والتفرقة وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads