المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواعيد مباريات الوداد المغربي في كأس العالم للأندية 2022

الإثنين 23/يناير/2023 - 12:06 م
الوداد بطل دوري أبطال
الوداد بطل دوري أبطال إفريقيا
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
يستعد نادي الوداد المغربي لخوض منافسات النسخة رقم 19 من بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها بلاده خلال الفترة من 1 فبراير وحتى 11 فبراير بمشاركة 6 أندية أخرى.

ويشارك بطل دوري أبطال إفريقيا في النسخة المُقبلة باعتباره بطل دوري البلد المُنظم للبطولة، حيث تمنع لوائح كأس العالم للأندية مشاركة ناديين من بلد واحد، وهو ما منح الأهلي وصيف الوداد في نسخة 2022 حق المشاركة.

ويتواجد الوداد في بطولات كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 2017، والتي حل فيها سادسًا في الترتيب النهائي للبطولة بعد خسارته لمباراتي الدور الثاني وتحديد المركزين الخامس والسادس.

ويبدأ وداد كازابلانكا مشواره في نسخة 2022 بمواجهة الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا 2021 في الرابعة والنصف عصر يوم السبت 4 فبراير على ملعب مولاي الأمير عبد الله بمدينة الرباط.

وفي حالة الفوز، يتأهل للعب مباراة نصف النهائي الأولى أمام فلامنجو البرازيلي بطل دوري أبطال أمريكا الجنوبية "كوبا ليبرتادوريس" في التاسعة مساء يوم الثلاثاء 7 فبراير على ملعب مولاي الأمير عبد الله بمدينة الرباط.

وفي حالة الانتصار على فلامنجو، يتأهل للنهائي الذي تحدد له التاسعة مساء السبت 11 فبراير على نفس الملعب، أما في حالة الهزيمة فسيتجه للعب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الخامسة والنصف مساء نفس اليوم على ذات الملعب.

وكان الوداد قد توج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا 2022 للمرة الثالثة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بهدفين نظيفين في النهائي الذي شهده مُركب محمد الخامس بكازابلانكا في مايو من العام الماضي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads