المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواعيد مباريات الهلال السعودي في كأس العالم للأندية 2022

الإثنين 23/يناير/2023 - 06:25 م
الهلال السعودي بطل
الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
 سيخوض نادي الهلال السعودي منافسات النسخة رقم 19 من بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 1 فبراير وحتى 11 فبراير بمشاركة 6 أندية أخرى أبرزها الأهلي المصري والوداد المغربي.

ويشارك بطل دوري أبطال آسيا 2021 في النسخة المُقبلة من مونديال العالم للأندية والتي تنطلق بعد أيام بسبب عدم تحديد بطل آسيا للعام 2022 حتى الآن.

ويتواجد الهلال في بطولات كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 2019 و2021 والتي حل فيهما في المركز الرابع في القائمة النهائية للبطولتين.

وتتواجد ثلاث أندية عربية في بطولات كأس العالم للأندية للمرة الثالثة تاريخيًا، ويُعد الهلال هو القاسم المشترك الأهم في النسخ الثلاثة رفقة الترجي التونسي والسد القطري في نسخة 2019، ومع الأهلي والجزيرة الإماراتي في نسخة 2021. 

ويبدأ الزعيم مشواره في نسخة 2022 بمواجهة الوداد المغربي في الرابعة والنصف عصر يوم السبت 4 فبراير على ملعب مولاي الأمير عبد الله بمدينة الرباط.

وفي حالة الفوز، يتأهل للعب مباراة نصف النهائي الأولى أمام فلامنجو البرازيلي بطل دوري أبطال أمريكا الجنوبية "كوبا ليبرتادوريس" في التاسعة مساء يوم الثلاثاء 7 فبراير على ملعب مولاي الأمير عبد الله بمدينة الرباط.

وفي حالة الانتصار على فلامنجو، يتأهل للنهائي الذي تحدد له التاسعة مساء السبت 11 فبراير على نفس الملعب، أما في حالة الهزيمة فسيتجه للعب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الخامسة والنصف مساء نفس اليوم على ذات الملعب.

وحصد الهلال السعودي لقب بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه النسخة الماضية بعد أعوام 1991 و2000 و2019 وأخيرًا 2021 بعد الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين في النهائي الذي شهده ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads