المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رحاب الجمل لـ بوابة المواطن: ما يصدر من ياسمين عز كوميديا لطيفة

الإثنين 23/يناير/2023 - 08:52 م
الفنانة رحاب الجمل
الفنانة رحاب الجمل
أحمد الفل
طباعة

قالت الفنانة رحاب الجمل إن ما يصدر من ياسمين عز بشأن تصريحاتها الخاصة بدعم الرجال، به نوع من الكوميديا، ولكنها استطاعت تقديمه بشكل لطيف.

 

وأشارت رحاب الجمل خلال ندوة حضرتها الفنانة بصالون بوابة المواطن، أن أي زوج إذا وجد زوجته تقوم بفعل مثل هذه الأشياء سيصاب بحالة من الاستغراب قائلة: " هيقول الست دي اتجننت ولا إي".

 

ومازحت الفنانة محرري بوابة المواطن قائلة: "أنا عن نفسي بقول لجوزي يا أستاذ تامر"، مشيرة إلى طريقة الإعلامية ياسمين عز وما يتعلق بموضوع الصوت الشتوي الشهير.

 آخر أعمال الفنانة رحاب الجمل

آخر أعمال الفنانة رحاب الجمل كان من خلال مسلسل توبة والذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2022، بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم عمرو سعد، ماجد الكدواني، أسماء أبو اليزيد وغيرهم، تحت إدارة المخرج العبقري أحمد صالح،  ونال العمل إعجاب الجماهير نظرًا للنجاحات التي حققها من خلال منافسات رمضان.

رحاب الجمل في لقاءها مع ياسمين عز 

وكانت الفنانة رحاب الجمل في وقت سابق قد حلت ضيفة على برنامج كلام الناس والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، وتناولا بعض القضايا التي تخص الرجل المصري، حيث عبرت الفنانة عن دعمها لآراء الأخيرة، مشيرة إلى ضرورة التعامل بحب بين الزوجين من أجل الحفاظ على الحياة الأسرية.

وتساءلت عز عن مناداة الفنانة لزوجها فهل تناديه بأستاذ كما دعت ياسمين عز، فجاء الرد من قبل الفنانة قائلة:" ولما أنا أناديله بـ أستاذ أمال مين يقوله يا بيبي".

آراء ياسمين عز

وجدير بالذكر أن الإعلامية الشابة ياسمين عز قد تصدرت منذ فترة محركات البحث عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لدعمها الشديد للرجل، ووصفه بالفرعون، الذي يجب أن تكون طلباته مجابه في جميع الأحوال.

وواجهت الإعلامية ياسمين عز العديد من الانتقادات بسبب آرائها التي وصفها معظم منتقديها أنها محاولة للبحث عن التريند، وواجهت دعوات قضائية ضدها بتهمة الانتقاص من شأن المرأة من قبل منظمات حقوق المرأة وغيرها.

ماهو عمر ياسمين عز

يتساءل العديد من الجماهير خاصة بعد الأزمات الأخيرة التي مرت بها الإعلامية ياسمين عز، علاوة على آرائها المثيرة فيما يخص الرجل المصري عن عمرها، وتبلغ عز من العمر 35 عامًا، حيث بدأت حياتها العملية كمذيعة من خلال برنامج قدمته على فضائية روتانا مصر.

ماهو اسم برنامج ياسمين عز

وتقدم الإعلامية الشابة حاليًا برنامج "كلام الناس" عبر شاشة MBC مصر، وتعرض فيه الإعلامية محتوى اجتماعي يحث المرأة على طاعة أوامر زوجها، بالإضافة إلى تصوير الرجل بأنه الفرعون الذي يجب أن تكون كلمته مسموعة في جميع الأوقات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads