المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد الهزيمة أمام الدنمارك.. مصر تواجه السويد في ربع نهائي بطولة العالم

الإثنين 23/يناير/2023 - 11:01 م
منتخب مصر يتأهل للدور
منتخب مصر يتأهل للدور ربع النهائي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
تلقى منتخب مصر الهزيمة أمام نظيره الدنمارك بطل العالم في ختام مباريات الدور الرئيسي من بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها بولندا والسويد خلال الفترة من 11 يناير وحتى 29 يناير.

وخسر الفراعنة أمام الديناميت بنتيجة 30 / 25، وكان منتخب الدنمارك قد تقدم في الشوط الأول بنتيجة 12 / 17.

وتأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي للمرة الثالثة على التوالي كأول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز وللمرة السابعة في تاريخه خلال 17 مشاركة في بطولات العالم لكرة اليد.

وبتلك النتيجة، تصدر منتخب الدنمارك قمة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط وبفارق + 44 هدف بعدما سجل 174 هدفًا واستقبل 130 هدف، ويليه منتخب مصر ثانيًا برصيد 8 نقاط وبفارق + 32 هدف بعدما أحرز 150 هدفًا ودخل مرماه 118 هدف.

وسيواجه الفراعنة وصيف المجموعة الرابعة منتخب السويد متصدر المجموعة الثانية في الدور ربع النهائي، فيما سيضرب منتخب الدنمارك أول المجموعة الرابعة موعدًا ناريًا مع منتخب المجر ثان المجموعة الثانية يوم 25 يناير.

فيما ستلعب فرنسا أول المجموعة الأولى مع ألمانيا وصيف المجوعة الثالثة، وإسبانيا ثان المجموعة الأولى مع النرويج متصدر المجموعة الثالثة في الدور ربع النهائي يوم 25 يناير أيضًا.

وفي نفس اليوم، تُقام مباريات بطولة كأس الرؤساء لتحديد أصحاب المراكز من الخامس والعشرون وحتى الثاني والثلاثون بين كلًا من:

- أوروجواي / الجزائر.

- السعودية - المغرب.

- كوريا الجنوبية / مقدونيا الشمالية.

- تشيلي / تونس.


هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads