المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وليد أنور يكشف الحالة الصحية لأمير عزمي وموقفه من إدارة مباراة دجلة

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 03:13 ص
وليد أنور مدير الكرة
وليد أنور مدير الكرة بنادي السكة الحديد
أسماء حجازي
طباعة
كشف "وليد أنور "مدير الكرة بفريق السكة الحديد عن موقف "أمير عزمي مجاهد" المدير الفني لفريق السكة الحديد من إدارة مباراة وادي دجلة والمقرر إقامتها غدًا في الدور الثالث التمهيدي لكأس مصر. 

وقال "وليد أنور" في تصريحات للموقع الرسمي إن "أمير عزمي مجاهد" تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، ولم يحضر مران الفريق في الفترة الماضية. 

وأضاف مدير الكرة،  أن "أمير عزمي" شعر بتعب شديد بالأمس ونقل على إثرها إلي أحد المستشفيات في المهندسين لإجراء بعض الفحوصات الطبية للإطمئنان على صحته. 

وتابع أنور أن محمد جودة" المدرب العام و"تامر رياض" المدرب المساعد سيقودان الفريق اليوم في مباراة وادي دجلة في الدور الثالث من بطولة كأس مصر. 

وأضاف مدير الكرة أن الفريق دخل في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة الكأس مطالبًا اللاعبين بالفوز خاصة  أن مباراة دجلة تعتبر من أهم مباريات الفريق في افتتاح بطولة الكأس. 

ويواجه السكة الحديد نظيره وادي دجلة، اليوم في الثانية عصرًا، على ملعب المقاولون العرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads