المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الثلاثاء 24-1-2023 وتوقعات الأبراج الفلكية

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 12:58 م
حظك اليوم الثلاثاء
حظك اليوم الثلاثاء 24 يناير
ياسمين أحمد
طباعة
 يبحث الكثير من الناس عن حظك اليوم، و نشرة الأبراج يوميًا لاهتمامهم بمعرفة ماذا تخبرهم أبراجهم، عن الأحداث التي يمرون به، وذلك وفقًا للمجموعات الفلكية المنتمي إليها كل شخص، والتي تقسم لأربع مجموعات، وهم: «مائية، هوائية، ترابية، نارية».


وتقدم «بوابة المواطن»، خلال الأسطر التالية حظك اليوم الثلاثاء 24-1-2023.


برج الحمل

 من المهم اليوم ألا تتحدث عن حياتك الشخصية، وابتعد عن الزهو بنفسك، وتنصحك الأفلاك بأن تتحرك، بهدوء وفي حدود ما تسمح به طاقتك وقواك، لا تبدد طاقتك فيما لا يفيد ولا تعلن خططك.

برج الثور

 القمر في منزل الأصدقاء وقد تجمعك بالأحباب والأصدقاء،  أفكار ونشاطات وأوقات ممتعة، وعطارد بمنزل الحظ يمنحك يقظة ذهنية ونشاطا ورغبة في الإنجاز.

برج الجوزاء

 الوضع الفلكي قد يضع عليك اليوم ضغطا ومسئوليات، وعليك بالتماسك والحفاظ على حقوقك، والقمر معاكس بمنزل العمل ورغم شعورك بالتشوش تميل لدراسة مشروع يهمك، فقط من المهم أن تنتبه.

برج السرطان

القمر في منزل الحظ يجعلك مرنا، وتستطيع أن تحقق فائدة ترجوها، واليوم يعدك الفلك بأوقات حلوة تجمعك بمن تحب.


برج الأسد

 القمر في منزل المدخرات، يساعدك على التخطيط لتنمية أعمال وأملاك، ومن السهل أن تحصل على مساعدات مفيدة في خطواتك القادمة، ورغم التشوش المريخ بمنزل الأصدقاء، يسلط الضوء على المشاعر ويمنحك طاقة عاطفية.

برج العذراء

القمر في مواجهة برجك قد يضع العراقيل في طريقك، لا تتسرع وانتبه لحقوقك واعتمد اللباقة، إذا كنت متزوجا لا ترفض الحوار مع شريك حياتك وكن متفهما.


برج الميزان

القمر بمنزل العمل، تبدو اليوم نشيطا وتحسن تنظيم وقتك، وطاقتك وتنطلق بحماس،والمريخ بمنزل الحظ يمنحك استعدادا للاقتراب ممن حولك، وتجتهد بجد لتتغلب على المعوقات مع من تحب أو مع شريك الحياة.


برج العقرب

تصر اليوم على إنجاز أعمالك، وتتصرف بصورة إيجابية وتتألق نشاطا وحيوية، القمر في منزل الحب يدفعك، للتعبير اليوم عما بداخلك من رومانسية، لكن بصورة عملية.

برج القوس

 القمر في وضع معاكس، ومن المهم اليوم ألا تدع مشاعر القلق تشتتك وتلهيك عن تركيزك، و ينصحك الفلك أن تتجنب اليوم إثارة المواضيع الحساسة مع الأحباب والأهل والأقارب.


برج الجدي

القمر في منزل العلاقات يساعدك على استعراض، قدراتك ومواهبك بذكاء وتؤثر اليوم فيمن حولك، واليوم مناسب للخوض في جدال مع الأحباب أو الأهل والهدف من ذلك التعاون والتكامل.


برج الدلو

الوضع الفلكي يجعل اليوم مناسبا للقيام بأعمال أو تجارة، أو مقارنة سلع، بشرط أن تراجع جيدا خطواتك وحساباتك، فينوس والشمس في برجك ويجعلك ذلك مشرقا وأكثر ميلا لإصلاح علاقةٍ ما.

برج الحوت

 القمر في برجك يجعلك لامعا، ويعرف الناس قدرك ويفتتنون بسحرك، ورغم التشوش، تبدو اليوم منطلقا وساحرا، وتتواصل جيدا مع من تحب.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads