المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظة الشرقية تواصل حملاتها لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 02:17 م
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية
يارا صلاح
طباعة
واصلت محافظة الشرقية اليوم حملاتها لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية، حيث قامت المحافظة بتنفيذ إزالة فورية لتعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وتطبيق القانون على المخالفين بمراكز المحافظة.

محافظة الشرقية تنفذ حملات يومية لإزالة تعديات البناء المخالف

وتستمر الأجهزة التنفيذية داخل محافظة الشرقية في تنفيذ الحملات اليومية لإزالة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن بالتصدي بكل حزم لظاهرة البناء العشوائي وتنفيذ الازالة الفورية لتلك التعديات وتطبيق القانون على المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة تشوينات على مساحة 3 قيراط بناحية الوحدة المحلية بقصاصين الشرق وتطبيق القانون على المخالفين.

جهود رئاسة مركز بلبيس لإزالة التعديات على الأراضي

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس داخل محافظة الشرقية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بغيته بتنفيذ حملة إزالة لسور على مساحة 300 متر طولى بجوار المنطقة الصناعية بقرية السلام التابعة للوحدة المحلية غيتة وتمت الازالة كلياً واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالف، وبالوحدة المحلية بانشاء الرمل وتم إزالة تعدي بعرب تل الجراد عبارة عن غرفتين بالدبش الأبيض على مساحة 50 متر وتمت الازالة كليا واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads