المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد الشرطة ال 71.. نهال بلبع تهنيء مدير أمن البحيرة

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 03:25 م
نهال بلبع تهنيء مدير
نهال بلبع تهنيء مدير أمن البحيرة
يارا صلاح
طباعة
قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتقديم التهنئة إلى اللواء/أحمد خلف  مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة وللقيادات الشرطية والأمنية بالمحافظة لمناسبة الاحتفال بيوم عيد الشرطة والذكرى العظيمة وذلك بمقر فرق الأمن بدمنهور.

فعاليات حفل عيد الشرطة ال71 بالبحيرة

حيث بدأت فعاليات حفل عيد الشرطة ال71 الذي ترأسته الدكتورة نهال بلبع بالسلام الوطني وسلام الشهيد، ثم قامت نائب محافظ البحيرة واللواء مدير الأمن ومندوب المنطقة الشمالية العسكرية بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة ثم تم عزف الموسيقى العسكرية وسلام الشهيد.

وأكدت نهال بلبع على الدور الوطني الذي يقوم به رجال الشرطة البواسل فى حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص لتحقيق الإستقرار للمواطن المصري، فهذا اليوم يحمل ذكرى عظيمة ستظل دائماً وأبداً رمزاً للتضحية والفداء والعطاء لرجال الشرطة من أجل هدفها السامى والنبيل بالدفاع عن أمن وسلامة ومقدرات الوطن.

نهال بلبع تقدم التحية لجميع أسر الشهداء

كما قدمت نائب محافظ البحيرة تحية تقدير لجميع أسر الشهداء ممن ضحوا بحياتهم من أجل أمن واستقرار الوطن.
 
وتم عرض فيلم تسجيلي عن جهود مديرية أمن البحيرة في تحقيق الانضباط والأمن والأمان والاستقرار وضبط العديد من المخالفات وردع الخارجين عن القانون بالإضافة إلى المشاركات الاجتماعية ودعم المجتمع المحلي في تنفيذ العديد من المبادرات الرئاسية ومنها "كلنا واحد" و "أمان" ودعم جهود المحافظة للوصول إلى كافة الشرائح وخاصة الفئات الأولى بالرعاية.

وقامت نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة في نهاية حفل عيد الشرطة ال71، بتقديم درع المحافظة للسيد اللواء مدير الأمن تقديراً للجهود الكبيرة التى تقوم بها الأجهزة الأمنية فى الحفاظ على الأمن والأمان وسلامة المواطنين ومكتسباتهم وكذا تضحياتهم وبما يتمتعون به من كفاءة عالية ومسئولية صادقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads