المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصري يقلب تأخره إلى تعادل أمام فيوتشر في الجولة الـ15 من الدوري

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 04:33 م
مباراة المصري وفيوتشر
مباراة المصري وفيوتشر في الجولة ال15
يارا صلاح_تصوير ريهام عبد الله
طباعة
انتهت مباراة المصري و فيوتشر منذ قليل بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، حيث نجح فريق المصري البورسعيدي من قلب تأخره إلى تعادل مثير ضمن مواجهات الجولة ال15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة فيوتشر والمصري في الجولة ال15

حيث بدأت المباراة بسيطرة نسبية من فريق فيوتشر، ضمن عرضيات من فريق المصري البورسعيدي لتسجيل الهدف الأول، ولكن تمكن فريق فيوتشر عن طريق اللاعب محمد رضا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة ال49، ومع بداية الشوط الثاني كان هناك سيطرة واستحواذ من قبل فريق المصري لتسجيل هدف التعادل.

وتمكن مروان حمدي لاعب الفريق البورسعيدي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ال61 من ضربة ثابتة خارج منطقة الجزاء عن طريق إلياس الجلاسي، الذي صوب الكرة باتجاه رأس مروان حمدي لتسكن شباك فيوتشر، وتبادل الفريقان الاستحواذ على الكرة، وقبل نهاية المباراة أصيب جنش ليتم تبديله بالحارس البديل، لتنتهي المباراة بنتيجة (1-1).

ترتيب فيوتشر والمصري بعد نهاية المباراة

ونجح فريق المصري البورسعيدي بهذه النتيجة في الصعود إلى المركز الثامن برصيد 20 نقطة، بينما ظل فريق فيوتشر في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النادي الأهلي المتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

والجدير بالذكر إن فيوتشر سيواجه نادي الزمالك يوم الأحد الموافق 29-1-2023 في تمام السابعة مساءً ضمن مباريات الجولة ال16 من الدوري المصري الممتاز، بينما سيواجه المصري البورسعيدي نظيره فاركو يوم السبت الموافق 28-1-2023 في تمام الخامسة مساءً ضمن مباريات الجولة ال16 من الدوري المصري الممتاز.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads