المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة المواطن الإخبارية داخل منزل عمر صلاح صاحب بورتريه محمود الخطيب

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 06:05 م
عمر صلاح صاحب بورتريه
عمر صلاح صاحب بورتريه محمود الخطيب
يارا صلاح
طباعة
تابعت "بوابة المواطن الإخبارية" موهبة عمر صلاح الفنية في رسم البورتريهات، حيث كانت داخل منزل عمر صلاح صاحب بورتريه محمود الخطيب من مركز ومدينة المحمودية محافظة البحيرة، للحديث عن أعماله الفنية وكيف بدأ مشواره الفني.

بداية مسيرة عمر صلاح الفنية

وقال عمر صلاح ل "بوابة المواطن الإخبارية"، إنه بدأ مسيرته الفنية برسم العديد من اللوحات التي تخص الخط العربي، ثم بدأ التدريب داخل مرسم، وانتقل بعد ذلك إلى الديكور، ولكن تركيزه كان على الخط العربي.

وأضاف عمر صلاح ل"بوابة المواطن الإخبارية"، إن المحمودية بها العديد من المواهب المتنوعة، واكتشاف الموهبة لابد أن يأتي من الشحص نفسه، بالإضافة إلى الخامات التي تساعد على تطوير موهبة الشخص، وأشار عمر صلاح قائلاً: "تنمية الموهبة عايزة تركيز من الشخص نفسه ويكون مميز، والخامات هى اللى بتساعد على التطوير".

سبب رسم عمر صلاح للكابتن محمود الخطيب

وأضاف عمر صلاح ل" بوابة المواطن الإخبارية"، إن سبب اختياره لرسم شخصية محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لأنه شخصية محترمة وأنه ينتمي للنادي الأهلي، كما انفردت "بوابة المواطن الإخبارية" بتصريح خاص من عمر صلاح، حيث قال: "أنا الفترة الجاية عايز ابدأ في رسم الشخصيات المشهورة فحبيت أبدأ بمحمود الخطيب".
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads