المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النادي الأهلي يحافظ على صدارة الدوري المصري بعد نهاية الجولة الـ15

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 08:26 م
النادي الأهلي يحافظ
النادي الأهلي يحافظ على تصدره للدوري المصري
يارا صلاح-تصوير ريهام عبد الله
طباعة
انتهت منذ قليل المبارة التي جمعت بين النادي الأهلي ونادي البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة ال15 من الدوري الممتاز، وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز بنتيجة (1-0)، ليستمر في الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري

وبدأت مباراة الجولة ال15 من الدوري الممتاز بسيطرة نسبية بين النادي الأهلي ونادي البنك الأهلي، حيث حاول البنك الأهلي ليسجل الهدف الأول، ولكن دفاع النادي الأهلى تمكن من صد هجمات البنك الأهلي، ولكن في الدقيقة ال32 نجح محمد شريف من تسجيل الهدف الأول، ليمنح المارد الأحمر هدف التقدم، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون رد.

واستمر استحواذ النادي الأهلي طوال أحداث الشوط الثاني مع فرص من جانب البنك الأهلي، حيث أهدر البنك الأهلي أكثر من فرصة لتسجيل هدف التعادل، ولكن أجرى مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي عدة تغييرات للسيطرة على الاستحواذ، حيث نزل محمد مجدى أفشة وعمر السولية كبدلاء، لتعود السيطرة مرة أخرى للنادي الأهلي، لتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر بنتيجة (1-0).

ترتيب النادي الأهلي في الدوري المصري

ونجح النادي الأهلي من خلال الفوز على البنك الأهلي في الجولة ال15 من الدوري المصري الممتاز، في الاستمرار في تصدر ترتيب الدوري المصري، حيث ارتفع رصيد المارد الأحمر للنقطة ال37 ليصبح فارق النقاط بينه وبين نادي الزمالك 11 نقطة، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة ال12 في المركز ال16 من جدول ترتيب الدوري الممتاز.

والجدير بالذكر إن النادي الأهلي سيستعد للسفر إلى المغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية التي تبدأ في مطلع شهر فبراير 2023، بينما يواجه نادي البنك الأهلي نظيره غزل المحلة يوم الإثنين الموافق 30-1-2023 في تمام الخامسة مساءً.

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads