المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسى: سعيد بزيارة الهند الصديقة والمشاركة فى الاحتفالات بيوم الجمهورية

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 09:09 م
المواطن
محمود حربي
طباعة
أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى، مساء اليوم، عن سعادته بزيارة دولة الهند، على خلفية مشاركته في الاحتفالات بيوم الجمهورية الهندية كضيف رئيسي.

الرئيس السيسي يعرب عن سعادته لزيارة الهند

ورد الرئيس السيسي، على تغريدة رئيس وزراء الهند "ناريندرا مودي" موجهًا له التحية والتقدير على حفاوة الاستقبال: قائلاً: «سعيد جداً وفخور بزيارة الهند الصديقة والمشاركة في الاحتفالات بيوم الجمهورية كضيف رئيسي، الأمر الذي يجعلنا أكثر تصميماً على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية، والتنسيق المتميز بيننا، وأتطلع إلى اجتماعات ومناقشات مثمرة مع صديقي العزيز مودى"، وذلك وفقاً للسفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.
 
وكان رئيس وزراء دولة الهند "ناريندرا مودي" نشر عبر حسابه فى تويتر رسالة ترحيب خاصة بالرئيس السيسى، نصها: "مرحبا بك ترحيباً حاراً في الهند، الرئيس عبد الفتاح السيسي، زيارتك التاريخية للهند كضيف رئيسي لاحتفالاتنا بيوم الجمهورية هي مسألة سعادة هائلة لجميع الهنود، أتطلع إلى مناقشاتنا غدا".

والجدير بالذكر إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد توجه صباح اليوم إلى مدينة نيودلهي عاصمة جمهورية الهند، وذلك لتلبية دعوة رئيس الوزراء الهندي "تاريندرا مودي" للمشاركة كضيف شرف في احتفالات الهند بيوم الجمهورية.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads