المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| أسعار الخضروات والفاكهة في مدينة دمنهور بالبحيرة

الأربعاء 25/يناير/2023 - 01:39 م
أسعار الخضروات والفاكهة
أسعار الخضروات والفاكهة في البحيرة اليوم
يارا صلاح
طباعة
رصدت "بوابة المواطن الإخبارية" أسعار الخضروات والفاكهة في مدينة دمنهور بالبحيرة اليوم الأربعاء الموافق 25-1-2023، ويأتي ذلك ضمن السياسة التي تتبعها "بوابة المواطن الإخبارية" لمتابعة أسعار الخضروات والفاكهة باستمرار في مختلف المحافظات.

أسعار الخضروات والفاكهة في البحيرة اليوم

وتستعرض "بوابة المواطن الاخبارية" أسعار الخضروات الفاكهة وجاءت كالتالي: الطماطم الكيلو ونصف بعشرة ، الباذنجان ٤ جنيه، خيار كيلو ونصف ب١٠ و البطاطس 5 جنيه".

وأشار أ.محمود أحد بائعي الخضروات في تصريح خاص ل "بوابة المواطن الإخبارية" إن سبب الاختلاف في أسعار الخضار هو بسبب التجار والسوق السوداء، حيث قال: "مفيش رقابة للزراعة ولا أى حاجة وكل دة بسبب التجار، والناس تعبانة من الغلاء، وسعر كيلو السكر وصل إلى 20 جنيه والعدس 70 جنيه، وكل دة بسبب السوق السوداء".

كما وجه رجاء من "بوابة المواطن الإخبارية" أن توجه شكوته للحكومة وللرئيس عبد الفتاح السيسي، لوقف سيطرة التجار على السلع وخفض الأسعار على المواطنين.

أسعار الفاكهة في البحيرة اليوم

ورصدت "بوابة المواطن الإخبارية" أسعار الفاكهة في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وجاءت كالتالي:

البرتقال الكيلو ونصف 10 جنيه، اليوسفي كيلو ونصف ب10 جنيه، الكيوي ب٣٠ التفاح يبدأ سعره من 20 ويصل إلى 30 جنيه، الموز 12 جنيه، الرمان 25 جنيه، الفراولة 15 جنيه، برقوق 40 جنيه، تفاح تايت 30 جنيه و الكانتلوب الصعيدي 12 جنيه.

وأوضح أ.أحمد أحد بائعي الفاكهة في تصريح خاص ل "بوابة المواطن الإخبارية" سبب ارتفاع الأسعار، قائلاً: "أسعار الخضار والفاكهة تعتبر أرخص حاجة دلوقتي"، وأضاف: "ارتفاع سعر اللحمة والفراخ هو اللي أثر على تراجع الشراء في سوق الفاكهة لأن دي مش أساسيات عكس الفراخ واللحمة، وأن السنة دي فيها ركود كبير عكس السنة الللي فاتت".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads