المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأجهزة التنفيذية تشن حملات نظافة وإزالة التعديات بمراكز الشرقية

الأربعاء 25/يناير/2023 - 02:40 م
إزالة تعديات بمراكز
إزالة تعديات بمراكز محافظة الشرقية
محمد محمود الزعيم
طباعة

قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالسعديين، من تنفيذ إزالة لتعدي على أرض زراعية، على مساحة 7 قيراط وتمت الإزالة كليا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

إزالة تعديات بمراكز محافظة الشرقية

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية، بمتابعة أعمال النظافة ورفع كافة تراكمات القمامة الموجودة، على مدار اليوم الكامل بمدينة الحسينية، لإظهار المدينة والوحدات المحلية، بالشكل الحضاري والجمالي اللائق.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد، بحملة نظافة بكورنيش البحر بداية، من نزلة كوبري السعدية، وحتى كوبري المركز، شملت الحملة كنس الكورنيش ورفع السفوحة وقص وتهذيب الأشجار.

أعمال النظافة بمراكز الشرقية

كما قامت رئاسة حي أول الزقازيق، بأعمال النظافة بشوارع الجلاء، سعد زغلول، طلعت حرب، الفلوجة، فاروق، الجيش، المعهد الديني، لتوفير مناخ وبيئة صحية جيده للأهالي.


كما قامت رئاسة مدينة صان الحجر، برفع تراكمات القمامة، من جميع الطرق العامة والشوارع الجانبية، ونقلها إلى المقلب العمومي حيث تم رفع ١٦ طن مخلفات.


كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، برفع الأتربة والسفوحة، من المداخل الرئيسية للمدينة، والميادين للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير، برفع التراكمات وتجمعات القمامة، من الشوارع والطرق العامة، حفاظاً على الشكل الحضارى والجمالى للمدينة.

متابعة أعمال رفع كفاءة الإنارة وصيانة الأعمدة


كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، بمتابعة أعمال رفع كفاءة الإنارة وصيانة الأعمدة، والكشافات بشوارع ( الإنتاج - المنيسي - فريد الطاروطي - المنيا - البساتين - مدخل الوحدة المحلية بكفر شاويش  ) باستخدام سيارة كهرباء ومعدات رئاسة المركز.


جاء ذلك تنفيذاً لتعليمات، الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء، بضرورة تكثيف الجهود على مدار الساعة، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والوقوف على أي معوقات، أو مشكلات طارئة والعمل على حلها على الفور، ليشعر المواطنين بحجم ما تبذله الدولة لتوفير حياة كريمة لهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads