المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأربعاء 25-1-2023 وتوقعات الأبراج الفلكية

الأربعاء 25/يناير/2023 - 04:36 م
حظك اليوم الأربعاء
حظك اليوم الأربعاء
ياسمين أحمد
طباعة
يبحث الكثير من الناس عن حظك اليوم، ونشرة الأبراج يوميًا لاهتمامهم بمعرفة ماذا تخبرهم أبراجهم، عن الأحداث التي يمرون به، وذلك وفقًا للمجموعات الفلكية المنتمي إليها كل شخص، والتي تقسم لأربع مجموعات، وهم: «مائية، هوائية، ترابية، نارية».

وتقدم «بوابة المواطن»، خلال الأسطر التالية حظك اليوم الأربعاء 25-1-2023.

برج الحمل

يطالبك الفلك بالصبر والتفاهم بهدوء، ومن المهم أن تبتعد عن الزهو بنفسك، و اليوم مناسب للدراسة والتأمل ولإعادة حساباتك ومراجعة، تجاربك السابقة ويجب ألا تعلن خططك.

برج الثور

القمر في منزل الأصدقاء يجعلك تشعر بالارتياح، ويساندك الأصدقاء وتحصل على دعم من زملاء، أو رؤساء في العمل، الوضع الفلكي يعدك اليوم بأجواء ممتعة تجمعك بالأهل والأحباب.

برج الجوزاء

القمر ونبتون معاكسان ومن المهم، اليوم أن تعمل بدقة ولا تتسرع في ردودك واصبر، اليوم ينصحك الفلك بأن تظل هادئا مهما تعرضت للاستفزاز.

برج السرطان

رغم التشوش اقتران القمر مع نبتون يمنحك اليوم، مشاعر إيجابية تساعدك على الاقتراب ممن حولك، والقمر في منزل الحظ يمدك اليوم بقدرة كبيرة على الإبهار، وهناك فرصة لتحقيق مكاسب وتطور، بشرط أن تحافظ على حقوقك

برج الأسد

القمر في منزل المدخرات يمنحك ازدهارا وموهبة، في إدارة أعمالك ونفقاتك بحكمة، فقط انتبه لحقوقك، المريخ بمنزل الأصدقاء يمنحك يقظة عاطفية وذهنية، وتتواصل بذكاء مع الأحباب والأصدقاء.

برج العذراء

المريخ في مربع برجك قد يجعل علاقتك، بمن تحب معرضة للتوتر، حافظ على هدوئك، واقتران القمر ونبتون، في مواجهة برجك يطالبك اليوم أن تنتبه لأقوالك فالوضع الفلكي يصيبك بالتشوش الذهني.

برج الميزان

القمر في منزل الصحة يمنحك طاقة، وحماسا واهتماما بواجبك وسيعود عليك ذلك بالنفع، والمريخ بمنزل الحظ يساعدك على توطيد علاقاتك، وتؤثر بسهولة في الأصحاب وفيمن تحب.

برج العقرب

 القمر في منزل الحب يجعلك عاطفيا وتبدو متفائلا، تخيم عليك الرومانسية، اليوم ويمدك الفلك بالعواطف الجياشة، تغمرك الأفلاك بكل الحماس وتدفعك للقيام باستثمار أو نشاط مالي، فقط اعتن بخطواتك وحساباتك.

برج القوس

 تغمرك الأفلاك بكل الحماس وتدفعك، للقيام باستثمارأو نشاط مالي، فقط اعتن بخطواتك وحساباتك، القمر معاكس في منزلك الرابع، لا تستسلم للقلق والعناد، ولا تبالغ في حساسيتك لتحسن التصرف.

برج الجدي

القمر في منزلك الثالث يمنحك اليوم لباقة وبلاغة، ويساعدك ذلك أن تكون أكثر اقترابا ممن حولك، فقط حافظ على السرية والكتمان، وتتمتع اليوم بقدرة على التأثير فيمن حولك وتتواصل جيدا معهم.

برج الدلو

القمر في منزلك الثاني وعليك أن تحافظ على تركيزك، وعلى استقرارك المادي ومن المهم، أن تراجع جيدا خطواتك، وحاول أن تكون لبقا ودقيقا إذا أردت أن تناقش قضية تهمك مع من تحب.

برج الحوت

 تتمتع بحضور أخاذ وتبدو مستعدا، للتعاون والتجاوب وتكسب الجميع، القمر ما زال في برجك، ويمنحك اليوم كاريزما تستغلها لتحقق نجاحا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads