المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم محطات محمد عز الفنية.. من مشهد إلى أدوار البطولة

الأربعاء 25/يناير/2023 - 05:06 م
أهم محطات محمد عز
أهم محطات محمد عز الفنية
حسن هشام
طباعة
يعد الفنان محمد عز من أقوى فنانين الجيل الحالي، حيث قدم العديد من الأدوار المختلفة والمتنوعة، سواء كوميدية أو دراما، واستطاع من خلال هذه الأدوار، الظهور بشكل ملفت، وكانت أغلب ردود أفعال المشاهدين إيجابية.

أول ظهور فني لـ محمد عز

أول ظهور فني لـ محمد عز، في مسلسل "راجل وست ستات" الجزء الخامس، والمسلسل بطولة الفنان أشرف عبد الباقي، ويشاركه باقة من ألمع النجوم وهم: لقاء الخميسي، انتصار، سامح حسين، منة عرفة، ومجموعة من الفنانين الكبار، والعمل من إنتاج شركة "سكرين 2000" وشركة "الصباح"، وتأليف عمرو سمير عاطف، و إخراج اللبناني أسد فولادكار.

ظهوره في فيلم الديزل بطولة محمد رمضان

شارك محمد عز، في العديد من الأفلام ومن أبرزها الديزل، في عام 2018، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان، وياسمين صبري، ومن إنتاج وإخراج كريم السبكي.

يحيى العطار أول دور رئيسي

شارك عز في العديد من المسلسلات، وكان أهم ظهور له في مسلسل الأب الروحي، في دور يحيى العطار، وهو أول دور رئيسي له في المجال الفني، وكانت بداية انطلاقة محمد عز الفنية الحقيقية وبداية نجوميته.

أبطال مسلسل الأب الروحي

مسلسل الأب الروحي، من بطولة مجموعة من الفنانين، أبرزهم محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد فلوكس، الفنان أحمد عبد العزيز، وهو من إنتاج ريمون نسيم، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

جائزة أفضل ممثل صاعد في 2017

حصل محمد عز على جائزة أفضل، ممثل صاعد في مهرجان القنوات الفضائية، بمصر لعام 2017،
وظهر الفنان محمد عز، ضيف شرف في مسلسل العائدون، بطولة الفنان أحمد كرارة وأمينة خليل.

فيلم لعبة الشيطان

وجدير بالذكر مشاركة  محمد عز فيلم لعبة شيطان، الذي عرض في دور السينما، وتدور أحداث حول مجموعة من الشباب، تجبرهم بعض الظروف الغامضة، لأن يتحكم به شيطان عبارة عن، تطبيق إلكتروني يتسلل إلى هواتف هؤلاء الشباب، والفيلم من بطولة الفنان باسم سمرة، والفنانة لقاء سويدان، إلهام عبد البديع، أحمد سلطان، مي القاضي، منى ممدوح، ومنة بدر تيسير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads