المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جورج وسوف يُجهز أغنية لابنه الراحل وديع ويوجه رسالة للجمهور

الأربعاء 25/يناير/2023 - 10:20 م
جورج وسوف يجهز أغنية
جورج وسوف يجهز أغنية لابنه
منة الله نجاح
طباعة
أصدر الفنان جورج وسوف بيان حرص فيه على تقديم الشكر لكل من قدم واجب العزاء وحاول مواساته الفترة الماضية في وفاة ابنه وديع، مؤكدًا أنه يقوم بتجهيز أغنية خاصة لابنه، لأن الأغنية هي أصدق تعبير عن وجعه.

وجاء نص البيان: "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرًا للظروف التي يمر بها".

الأغنية أصدق تعبير عند جورج وسوف

وأضاف البيان: "وبما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شئ موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع".

وتابع: "على أن يعاود العمل وفق التزماته مع نهاية فبراير مقدرًا محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالبًا من الله أن يبعد هذه المصائب عن الجميع".

رحيل وديع جورج وسوف

جدير بالذكر، أن وديع ابن الفنان جورج وسوف، رحل عن عالمنا يوم 6 يناير2023 بعد تعرضه لأزمة صحية، حيث كان يقيم في العناية المركزة بإحدى مستشفيات بيروت.

وأُقيم العزاء يوم 7 يناير في مسقط رأسه سوريا، وحضر العزاء عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم، هيفاء وهبي، وائل جسار، نيشان، نانسي عجرم، نجوى كرم، عابد فهد، وغيرهم من النجوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads