المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. عرض فيلم "اتنين للإيجار" بدور السينما

الأربعاء 25/يناير/2023 - 10:35 م
فيلم اتنين للإيجار
فيلم اتنين للإيجار
منة الله نجاح
طباعة
ينطلق اليوم الأربعاء، عرض فيلم «اتنين للإيجار» للفنان بيومي فؤاد والفنان محمد ثروت، في دور العرض السينمائية، ليدخل الفيلم ضمن منافسة قائمة أفلام موسم إجازة نصف العام.

ويشهد فيلم "اتنين للإيجار"، عودة الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، للإنتاج مرة أخرىن ويشارك في الفيلم بجانب الأبطال كلًا من، سليمان عيد، وإيمان السيد، ليلى وعز العرب، وعارفة عبد الرسول.

ضيوف شرف فيلم «اتنين للإيجار»

ويضم فيلم «اتنين للإيجار»، أيضًا مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم، رانيا يوسف، ناهد السباعي، محمد لطفي، دياب، ميرهان حسين، ثراء جبيل، وغيرهم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي.

ويحكي الفيلم عن قصة شابين عاطلين، صفيحة وحمادة يبحثان عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق، والفيلم من إخراج شادي علي، وتأليف أسماء غازي.

مشاركة بيومي فؤاد في فيلم "أخي فوق الشجرة"

وفي سياق منفصل، يشارك بيومي فؤاد في فيلم "أخي فوق الشجرة" بطولة الفنان رامز جلال، والذي يُعرض حاليًا بدور العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب إنطواني يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه في حياته يقلبها رأسًا على عقب.

ويشارك في الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم، رامز جلال، نسرين طافش، حمدي المرغني، تارا عماد، محمد ثروت، ويزو، إسلام إبراهيم، وغيرهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads