المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شتم كهربا والخطيب.. تعليق مرتضى منصور بعد استدعائه للتحقيق معه

الخميس 26/يناير/2023 - 03:24 ص
تعليق مرتضى منصور
تعليق مرتضى منصور بعد استدعائه للتحقيق
أحمد الفل
طباعة

 قال المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إنه يرفض استدعائه من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم من أجل التحقيق معه.

وأكد منصور خلال تصريحات تليفزيونة عبر القناة الخاصة بنادي الزمالك أنه لن يتقدم إلى لجنة الانضباط، ولن يخضع لأي عملية من عمليات التحقيق.

وشدد رئيس الزمالك مرتضى منصور، على أنه يرفض تمامًا قرار استدعائه من قبل اللجنة المختصة باتحاد الكرة المصري، متوجهًا برسالة إلى المستشار محمد عبده صالح، رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد، أن اللجنة ليس من اختصاصها التحقيق مع رئيس نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه ليس عنصرًا من عناصر المنظومة الكروية لكي يعرض للتحقيق من قبل لجنة الانضباط.

استدعاء مرتضي منصور للتحقيق معه من قبل لجنة الانضباط

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام قد أرسل خطابًا إلى نادي الزمالك يشير إلى استدعاء رئيس النادي من أجل التحقيق معه في الشكاوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، من قبل لجنة الانضباط يوم الأحد المقبل،  وذلك لتجاوزاته المستمره في حق لاعبي الأهلي فضلا عن رئيس النادي محمود الخطيب.

شكاوى الأهلي ضد مرتضي منصور

تقدم النادي الأهلي بشكاوى إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم يشير فيها إلى تجاوز رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور للاعبي الأهلي وسبه للاعب الأهلي محمود كهربا مهاجم الفريق الأحمر، علاوة على تجاوزاته المستمرة، والتي لا تنقطع في حق رئيس النادي الأهلي.

شكوى مرتضى منصور ضد لاعب الأهلي كهربا

جدير بالذكر أن المستشار مرتضى منصور بعد خسارة فريقه في مباراة القمة التي جمعت بين ناديي الأهلي والزمالك، قد تقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط، واتهمه فيها بسب جماهير نادي الزمالك، وتجاوزه في حق رئيس النادي الأبيض.

مباراة الأهلي في الزمالك

وتواجه الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز، واستطاع فريق الشياطين الحمر اقتناص ثلاث نقاط غالية حققها الأهلي من خلال ثلاثية أحرزها في شباك الزمالك، ليواصل سلسلة انتصاراته ويحافظ على صدارته للدوري المصري ومن ثم استعادة البطولة الغائبة عن دولاب بطولات الجزيرة لمدة عامين.

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads