المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العثور على جثة شاب بأحد العقارات تحت الإنشاء في دمياط

الخميس 26/يناير/2023 - 11:52 ص
جثة شاب
جثة شاب
ياسمين أحمد
طباعة
عثر سكان وأهالي مدينة دمياط، على جثة شاب  يبلغ من العمر 19 سنة، بأحد العقارات تحت الإنشاء، بطريق بورسعيد بجوار معرض هلال، واتضح أن الشاب ابن غفير العقار، وعلى الفور انتقلت الشرطة والنيابة العامة إلى موقع الحادث.

العثور على جثة شاب

العثور على جثة شاب، ليست الحادثة الأولى صباح اليوم، فقد توفي اليوم الخمس، عامل في دمنهور إثر سقوطه من أعلى برج، أمام البوابة الخلفية لإحدى النوادي، ووافته المنية في الحال، نتيجة سقوط الونش به، وشعر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بحالة من الحزن إثر انتشار الصور، وانهالت التعليقات داعية، له بالرخمة والمغفرة.

محكمة جنايات دمنهور

وفي سياق منفصل أصدرت محكمة جنايات دمنهور، حكماً على المتهمين عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور الأسبق، ومحارب مفرح رسلان مدير الإدارة الهندسية، بالسجن المشدد 15 سنة، وتغريم كلا منهما مبلغ 2 مليون جنيه.

السجن المشدد 7 سنوات

وعاقبت المحكمة، باسم محمد راشد، الأمين المساعد للشئون المالية، وأمل محمد محمود، مديرة إدارة المشتريات، وحسين على مطاوع، عميد معهد الدراسات والبحوث البيئية بمجمع البستان، ويحيي فرج صدقة، "راشٍ هارب"، بالسجن المشدد 7 سنوات وتغريم كلا منهم مبلغ 65 ألف جنيه، بالإضافة إلى عزل المحكوم عليهم من وظائفهم العمومية، وإعفاء 4 من الراشين والوسيط سائق رئيس جامعة دمنهور من العقاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads