المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوات المسلحة المصرية تشارك في احتفال الهند بيوم الجمهورية

الخميس 26/يناير/2023 - 12:49 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
محمد محمود الزعيم
طباعة

شاركت القوات المسلحة المصرية، في عروض احتفال الهند بيوم الجمهورية، صباح اليوم بالعاصمة نيودلهي بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس وزراء الهند ورئيسة الهند.

القوات المسلحة المصرية

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسى، في فعاليات احتفالات الهند بعيد الجمهورية، كضيف شرف بدعوة من رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودى حيث استعرضت القوات المسلحة الهندية، أحدث أسلحتها ومعداتها خلال الفعاليات كما عزفت فرقة الموسيقى العسكرية، السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، كما تم رفع العلم المصري خلال عزف السلام الوطني.

الاحتفال بيوم الجمهورية

وبدأت مراسم الاحتفال بيوم الجمهورية الـ 74، بوضع رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي أكاليل الزهور، على "شعلة الجندي الخالد" بالنصب التذكاري، وعقب ذلك تم عزف السلام الوطني لجمهورية الهند واستعراض حرس الشرف.

دعوة الرئيس السيسي إلى الهند

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي بأن دعوة الرئيس، كضيف شرف رئيسي لهذا الحدث تعكس التقارب الكبير بين الدولتين، والتقدير الشديد الذي تكنه الهند لمصر قيادةً وحكومةً وشعبًا، وكذلك الاهتمام العميق من الجانب الهندي بتعزيز علاقات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين بصفتهما من أهم الدول الصاعدة ولدورهما الحيوي في مختلف القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads