المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بمشاركة رونالدو.. النصر يستضيف اتحاد جدة في كأس السوبر السعودي

الخميس 26/يناير/2023 - 02:23 م
النصر يستضيف اتحاد
النصر يستضيف اتحاد جدة في كأس السوبر السعودي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
تنطلق في الثامنة مساء اليوم المواجهة النارية والقوية بين اتحاد جدة والنصر ضمن إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي للموسم الرياضي 2023 / 2022 على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وتشهد مواجهة الاتحاد والنصر مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب العالمي والذي ارتدى قميص فريقه للمرة الأولى رسميًا في مباراة الاتفاق في بطولة الدوري السعودي للمحترفين قبل عدة أيام.

وتحمل مباراة اليوم الرقم 140 في سلسلة مواجهات النصر والذي يقوده المدرب الإيطالي رودي جارسيا ويتواجد معه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واتحاد جدة أو الاتحاد والذي يدربه المدير الفني البرتغالي نونو سانتو ويتواجد معه اللاعبان المصريان أحمد حجازي وطارق حامد.

ويتفوق الاتحاد تاريخيًا كونه حقق 53 انتصارًا مقابل 46 فوزًا للنصر وتعادلا معًا 40 مرة، سجل لاعبو العميد 206 أهداف وأحرز لاعبو العالمي 180 هدفًا.


ويسبق تلك المواجهة النارية لقاء الفيحاء بطل كأس الملك والهلال بطل دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الماضي في مباراة نصف النهائي الأولى في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

ويلتقي الفائزان في مباراة نهائي النسخة العاشرة من بطولة كأس السوبر السعودي في الثامنة مساء الأحد على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وتُقام بطولة كأس السوبر السعودي بمشاركة 4 أندية للمرة الأولى في تاريخها، منذ أول نسخة شهدتها عام 2013.

ويحمل الهلال لقب البطل التاريخي للبطولة برصيد 3 ألقاب، كما رفع الزعيم لقب النسخة الأخيرة على حساب الفيصلي بعد الفوز بركلات الترجيح.

ويأتي النصر خلفه بلقبين، ثم الفاتح والشباب والأهلي برصيد بطولة لكل فريق.

وتُعد النسخة الحالية هي العاشرة تاريخيًا للبطولة التي كانت تُقام في مطلع الموسم، لكن بدءً من نسخة 2019 ولأسباب تسويقية تم نقل موعد إقامتها لمنتصف الموسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads