المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نبيلة عبيد تعود للساحة الفنية بعد غياب بـ "لؤلؤة زرقاء"

الخميس 26/يناير/2023 - 02:54 م
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
تقى ياسر شديد
طباعة
غابت الفنانة نبيلة عبيد عن الساحة الفينة قرابة 3 سنوات، وتعود مرة أخرى بمسلسل جديد، "لؤلؤة زرقاء" من، المقرر بدأ التصوير فيه بداية من شهر فبراير.

نبيلة عبيد تبدأ تصوير مسلسل لؤلؤة زرقاء

واستقر صناع مسلسل "لؤلؤة زرقاء"، في بدأ التصوير بعد تأجيله نحو شهر تقريبا، وتجسد نبيلة عبيد، دور شخصية نائب رئيس حي، تحال على المعاش، وتواجه العديد من المشاكل الاجتماعية، بالإضافة إلى الأحداث التي تخوضها، لكشف وقائع فساد كثيرة، ويشارك في البطولة معها ناهد السباعي منذر رياحنة، فراس سعيد، إيمان السيد، أحمد سلامة، حجاج عبد العظيم وأخرين من تأليف حمدي يوسف وإخراج خالد الحجر.

آخر أعمال نبيلة عبيد

كانت آخر أعمال نبيلة عبيد، مسلسل "سكر زيادة"، الذي عرض في عام 2020، بمشاركة الفنانة نادية الجندي، سميحة أيوب، مي الغيطى، هالة صدقي من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

عيد ميلاد نبيلة عبيد

في سياق آخر احتفلت منذ أيام، نبيلة عبيد بعيد ميلادها، وسط عدد كبير من الفنانين، وعاشت حالة من السعادة لتلقيها، المعايدات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ووجهت رسالة لجمهورها قائلة: "جمهوري الحبيب.. في عيدي ميلادي أنتم الحفل كله.. أنتم شموع التورتة اللي بتنور حياتي ومش عاوزة أطفيها.. خليها منورة بوجودكم على طول.. معايداتكم بتوصل تباعًا بتفرحني بكلماتكم الرقيقة.. كل سنة وأنتم طيبين".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads