المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجهاز الطبي بنادي الزمالك يضع برنامجاً تأهيلياً لعودة شيكابالا

الخميس 26/يناير/2023 - 03:14 م
الجهاز الطبي بنادي
الجهاز الطبي بنادي الزمالك يضع برنامج تأهيلي لشيكابالا
يارا صلاح
طباعة
وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجاً علاجياً خاصاً لمحمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق، بسبب الوعكة الصحية التي يعاني منها وغاب بسببها عن مواجهة غزل المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

حيث منح الجهاز الفني بقيادة أسامة نبيه المدير الفني لنادي الزمالك راحة لشيكابالا من المشاركة في التدريبات، على أن يواصل البرنامج العلاجي تحت اشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة من أجل تجهيزة للمشاركة في التدريبات المقبلة.

غياب شيكابالا عن مباراة نادي الزمالك والمحلة الأخيرة

وكان شيكابالا قد تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية نتيجة إصابته بنزلة برد قوية، وغاب بسببها عن المشاركة في المباراة  الأخيرة أمام غزل المحلة التي خسر فيها نادي الزمالك بنتيجة (2-1).

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول الدوري المصري برصيد 26 نقطة، بفارق 11 نقطة عن النادي الأهلي المتصدر.

والجدير بالذكر إن نادي الزمالك قد وجه الشكر للمدير الفني جوسفالدو فيريرا عقب الهزيمة من مباراة غزل المحلة الماضية بنتيجة (2-1)، ليتسلم أسامة نبيه مهمة المدير الفني للفريق الأبيض، وذلك بقرار رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، حيث أعلن استمرار أسامة نبيه لقيادة الفريق طوال نهاية الموسم الحالي 2023.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads