المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مران الزمالك اليوم الخميس يشهد مشاركة أحمد فتوح و عبدالله جمعة

الخميس 26/يناير/2023 - 03:22 م
مران الزمالك اليوم
مران الزمالك اليوم يشهد عودة أحمد فتوح
يارا صلاح
طباعة
شهد مران نادي الزمالك اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة أحمد فتوح و عبدالله جمعة ظهيري الفريق، في الفقرات الفنية والخططية بشكل طبيعي استعداداً لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

ويأتي ذلك عقب انتهاء الثنائي من أداء البرنامج التأهيلي و البدني الخاص الذي وُضع لهما خلال الفترة الماضية، حيث شارك أحمد فتوح و عبدالله جمعة في التقسيمة الفنية مع زملائهم بشكل طبيعي خلال مران الزمالك اليوم.

مران الزمالك اليوم استعداداً لمواجهة فيوتشر

عقد أسامة نبيه المدير الفني لنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين، وذلك قبل مران الزمالك اليوم، حيث وجه أسامة نبيه عدة رسائل مهمة للاعبين خلال الاجتماع، وطالبهم بالتركيز الشديد والاستعداد بقوة للمواجهة المقبلة أمام فيوتشر من أجل تحقيق الفوز والعودة مرة أخرى للطريق الصحيح.

كما شدد أسامة نبيه على أن المباراة المقبلة مهمة ومن الضروري تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وشرح المدير الفني خطة البرنامج التدريبي الموضوع استعداداً للقاء المقبل.

ويستعد نادي الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول الدوري المصري برصيد 26 نقطة، بفارق 11 نقطة عن النادي الأهلي المتصدر.

والجدير بالذكر إن نادي الزمالك قد وجه الشكر للمدير الفني جوسفالدو فيريرا عقب الهزيمة من مباراة غزل المحلة الماضية بنتيجة (2-1)، ليتسلم أسامة نبيه مهمة المدير الفني للفريق الأبيض، وذلك بقرار رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، حيث أعلن استمرار أسامة نبيه لقيادة الفريق طوال نهاية الموسم الحالي 2023.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads