المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيبارشية السويس تحذر من شخص ينتحل شخصية القمص بلامون تواضروس

الجمعة 27/يناير/2023 - 02:36 م
إيبارشية السويس تحذر
إيبارشية السويس تحذر من شخص ينتحل شخصية القمص بلامون تواضروس
إيمان عاطف
طباعة
أصدرت إيبارشية السويس على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فسيبوك بيان، نوهت فيه بظهور شخص ينتحل شخصية القمص بلامون تواضروس.

وأكدت إيبارشية السويس في البيان، أن أحد الأشخاص قام بانتحال شخصية القمص بلامون تواضروس على غير الحقيقة، كما تناشد الجميع بعدم التعامل معه.

بينما وصل للإيبارشية بعض الشكاوى تحتوي على تفاصيل أسلوب الشخص في النصب على الأهالي، وأفادت أن نصاب يستخدم هذه الأرقام 01284933552، 01014543153.

إيبارشية السويس تحذر الأهالي

وأشار البيان أن أهالي السويس ذكرت في الشكاوى، أن شخص أتصل بهم وطلب منهم تحويل مبالغ مالية على فودافون كاش، كما يأخذ بيانات البنات "السيرة الذاتية"، وإيهامهم أنه قادر على تعيينهم فى أماكن للعمل، وفي شركات كبيرة.

وأكدت الإيبارشية أن القمص بلامون تواضروس لا يملك تليفون أو أى وسيلة اتصال، لما يمر به من ظروف مرضية تمنعه من الحديث مع الآخرين، وهذه الأحداث بعيدة تمامًا عن شخصية القمص، كما حذرت الجميع بعدم التواصل مع هذا الشخص أو الرد على هذه الأرقام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads