المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بشرى سارة لعشاق النادي الأهلي.. تردد قناة SSC لبطولة كأس العالم للأندية

الجمعة 27/يناير/2023 - 02:19 م
تردد قناة SSC الناقلة
تردد قناة SSC الناقلة لمباريات النادي الأهلي
يارا صلاح
طباعة
كشفت مجموعة قنوات SSC عن بشرى سارة لعشاق ومتابعي النادي الأهلي وهو شرائها لحقوق بث مباريات بطولة كأس العالم للأندية، لذلك يزداد البحث في الوقت الحالي عن تردد قناة SSC الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية المقامة في المغرب، والتي تنطلق يوم 1 فبراير وحتى 11 فبراير 2023 بمشاركة 7 فرق، وتقام مباريات البطولة على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة وملعب مولاي الأمير عبد الله بمدينة الرباط.

ويشارك النادي الأهلي في هذه النسخة من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب بصفته وصيف بطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة الماضية، الذي حصل عليها فريق الوداد المغربي.

قناة SSC تعلن إذاعة مباريات كأس العالم للأندية

وقد أعلنت قناة SSC عن شرائها حقوق بث مباريات النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى إذاعة المباريات في المراحل المتقدمة من البطولة، وتستعرض "بوابة المواطن الإخبارية" تردد قناة SSC، وجاء التردد كالتالي:

تردد قناة SSC على النايل سات بتقنية HD

التردد: 12523
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ: 4\3

تردد قناة SSC على العرب سات

التردد: 12418
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6\5

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

ويفتتح النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير 2023 بمواجهة فريق أوكلاند سيتي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر اختيار محمود الخطيب رئيساً لبعثة الفريق الأول لكرة القدم أثناء مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب، وتعتبر هذه المشاركة هي رقم 19 في تاريخ المارد الأحمر، وتمكن طوال هذه المشاركات من حصد 3 برونزيات من بطولة كأس العالم للأندية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads