المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أملاً في تحقيق المركز الخامس.. منتخب مصر لكرة اليد ألمانيا الليلة

الجمعة 27/يناير/2023 - 02:57 م
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد يواجه ألمانيا في كأس العالم
يارا صلاح
طباعة
يواجه منتخب مصر لكرة اليد نظيره الألماني الليلة في مهمة صعبة بحثاً عن المركز الخامس في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في مدينة السويد وبولندا من الفترة 11 يناير وحتى 29 يناير 2023.

ويبحث منتخب مصر لكرة اليد عن تحقيق المركز الخامس في بطولة كأس العالم، ليحقق انجازاً تاريخياً، ويحطم الأرقام القياسية، حيث جاء منتخب مصر لكرة اليد في المركز الثامن في النسخة الماضية من كأس العالم التى أقيمت في مصر، وسبق لفراعنة كرة اليد المشاركة في بطولة كأس العالم 15 منذ بداية البطولة.

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام ألمانيا

ويواجه منتخب مصر لكرة اليد نظيره ألمانيا الليلة في تمام الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في مباراة الدور التمهيدي المؤهل للمراكز المتقدمة في بطولة كأس العالم 2023.

وكان منتخب مصر قد تلقى هزيمة في المباراة الماضية أمام منتخب السويد في دور ال8 من بطولة كأس العالم 2023، حيث انتهت المباراة بنتيجة 26-22 لصالح السويد، بينما خسر منتخب ألمانيا من نظيره الفرنسي بنتيجة 35-28.

مشوار منتخب مصر لكرة اليد في بطولة كأس العالم

وسيواجه منتخب مصر لكرة اليد في حالة فوزه على ألمانيا الفائز من مباراة النرويج والمجر لتحديد المركز الخامس والسادس في بطولة كأس العالم 2023.

والجدير بالذكر إن منتخب مصر لكرة اليد قد تصدر قمة المجموعة في الدور التمهيدي الأول برصيد 6 نقاط، بعدما حققوا 3 انتصارات متتالية على كرواتيا والمغرب والولايات المتحدة الأمريكية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads