المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مران الزمالك اليوم.. أسامة نبيه يوجه رسائل تحفيزية للاعبين قبل مواجهة فيوتشر

الجمعة 27/يناير/2023 - 03:43 م
أسامة نبيه يوجه رسائل
أسامة نبيه يوجه رسائل تحفيزية في مران الزمالك
يارا صلاح
طباعة
حرص أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل تحفيزية للاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية ومران فريق نادي الزمالك التي ستقام اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعداداً لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري.

وطالب أسامة نبيه خلال رسائل تحفيزية للاعبين بمواصلة العمل بكل قوة والتركيز فقط خلال التدريبات من أجل تخطي هذه المرحلة والعودة مرة أخرى للطريق الصحيح والانتصارات.

أسامة نبيه يؤكد للاعبين أن المسئولية كبيرة

وأكد أسامة نبيه خلال رسائل تحفيزية للاعبين أن المسؤولية على عاتقهم كبيرة وهم لاعبين كبار ولديهم الخبرات لتخطي أي عقبات، وشدد على ضرورة الفوز وحصد الثلاث نقاط في مواجهة فيوتشر المقبلة.

وحرص المدير الفني خلال الجلسة على توجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعداداً للقاء المقبل، ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول الدوري المصري برصيد 26 نقطة، بفارق 11 نقطة عن النادي الأهلي المتصدر.

والجدير بالذكر إن نادي الزمالك قد وجه الشكر للمدير الفني جوسفالدو فيريرا عقب الهزيمة من مباراة غزل المحلة الماضية بنتيجة (2-1)، ليتسلم أسامة نبيه مهمة المدير الفني للفريق الأبيض، وذلك بقرار رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، حيث أعلن استمرار أسامة نبيه لقيادة الفريق طوال نهاية الموسم الحالي 2023.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads