المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غادة علي تنصح الشباب العربي بالتكاتف لتحقيق المواطنة الحقيقية

الجمعة 27/يناير/2023 - 06:24 م
غادة علي تنصح الشباب
غادة علي تنصح الشباب بالتكاتف
محمود حربي
طباعة
وجهت النائبة غادة علي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الشباب بأن يكونوا سفراء كرام في دولهم لعام الشباب العربي 2023. 

ونصحت غادة علي، الشباب العربي بالتكاتف حتى يحققوا مبادئ، المواطنة، وتفعيل دورهم في المشاركات السياسية، وذلك من خلال إنشاء دوائر حوار شائكة في بلادهم.

غادة علي توجه باستقاء المعلومات من مصادرها الموثوقة

وشددت عضو  مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، استقاء المعلومات من مصادرها الموثوقة، وأن يصدروها عبر قنوات شرعية، مشيرةً إلى تجربة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بما يمثلونه من تكتل شباب يسعى لخدمة وطن.

 وأكدت، أن شباب تنسيقية الشباب والسياسيين، آمنوا بأنفسهم وطاقاتهم، حتى آمنت بهم بلدهم، لافتةً أنه تم تمكينهم في العديد من المجالس التنفيذية والتشريعية، ويحملون مسئولية التحدي البناء على عاتقهم طيلة الوقت.

غادة علي تثمن مبادرات الدولة في حق الشباب وتمكين المرأة 

وثمنت النائبة غادة على، مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعلان عام 2023 عاما للشباب العربي، بالإضافة إلى مبادرات الدولة المصرية لدعم النساء والفتيات، وأنها ركزت على المنظومة التشريعية الجديدة التي أقرها البرلمان المصري لتحقيق العدالة والإنصاف للمرأة في جميع المجالات.

ويأتي ذلك، ضمن فعاليات افتتاح الملتقى الثالث للفتاة العربية، والذي عقد في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعلان عام 2023 عاما للشباب العربي، بمشاركة وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

جدير بالذكر، أن وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، يضم النائبة غادة على، والنائبة هيام الطباخ، والنائبة نشوى الشريف، أعضاء مجلس النواب عن التنسيقية، وشيرين ممدوح ومها سليمان ونيرمين مصطفي، أعضاء التنسيقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads