المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تركي آل الشيخ يستقبل جورج وسوف

الجمعة 27/يناير/2023 - 06:56 م
تركي آل الشيخ يستقبل
تركي آل الشيخ يستقبل جورج وسوف
حسناء محمد
طباعة
اسقبل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، الفنان السوري جورج وسوف ووالديه حاتم وجورج جونيور بالرياض. 

مقطع فيديو يجمع تركي آل الشيخ وجورج وسوف

ونشر تركي آل الشيخ، مقطع فيديو يظهر فيه أثناء استقبال جوج وسوف وعائلته، عبر صفحته الرسمية على "تويتر" معلقاً عليه: «مع أبو وديع الغالي»، دون أية تفاصيل، ثم تغريدة أخرى وصورة تجمعه مع أولاده.

وكان الفنان جورج وسوف، قد أعلن عن أغنيته الجديده لابنه وديع الذي وافته المنية يناير الجاري، من خلال بيان مكتبه الذي أعلن أنه " سيعاود العمل وفق التزامات في نهاية فيراير المقبل، مقدر محبينه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة  نبيلة لن ينساها وطالباً من الله أن يبعد هذه المصائب عن الجميع". 

جورج وسوف حزين على فراق وديع

ومن ناحية أخرى، مر الفنان السوري جورج وسوف بأزمة نفسيه صعبة بعد وفاة نجله وديع، وقد تحدث عنه في إحدى اللقاءات التليفزونية قائلا: «هيدا حبيب القلب من جوه أنا مسميه على التليفون جيسوس هيدا الحنين تبعي، بحبه لدرجه العبادة،  هادا الغالي عندي،  هاد وديع، أنا أبو وديع».

ومن الجدير بالذكر، أن جورج وسوف طرح، في وقت سابق، أغنية "بيتكلم عليا" مؤخراً عبر اليوتيوب والمنصات الالكترونية، من كلمات أمير طعيمة، ألحان زياد برجي، واقتربت الأغنية من تحقيق 8 ملايين مشاهدة  خلال شهر من طرحها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads