المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شيري عادي تكشف تفاصيل عن فيلمها الجديد وعلاقتها بزوجها طارق صبري

السبت 28/يناير/2023 - 01:24 ص
شيري عادل تكشف تفاصيل
شيري عادل تكشف تفاصيل فيلمها الجديد
تقى ياسر شديد
طباعة
تعيش الفنانة شيري عادل حالة من النشاط الفني خلال الفترة المقبلة، حيث تقوم بأول تجربة لها في دور البطولة المطلقة بعد قيامها بأدوار ثانوية في العديد من الأعمال بداية من أمير البحار رفقة هنيدي، مرورًا بأمن دولت، نصيبي وقسمتك وغيرها.

وكشفت شيري عن تحضيرها لفيلم جديد من بطولتها المطلقة وذلك خلال لقاء لها في برنامج "the insider" موضحة أنها ستبدأ تصويره في شهر مارس المقبل، وأن أحداثه تدور في إطار كوميدي.

عمل جديد يجمع بين شيري عادل وزوجها طارق صبري

وأعلنت عن تحضيرها لعمل جديد يجمعها مع زوجها طارق صبري قائلة: "هنعمل مع بعض مسلسل لكن لسه مش عارفين في رمضان ده ولا اللي بعده".

كما تطرقت شيري خلال اللقاء، عن علاقتها بزوجها قائلة: "نعرف بعض من 6 سنين من أيام مسلسل "بنات سوبر مان" وأصحاب جدا وحصل مواقف وحاجات مش هلحق أحكيها، الصداقة تحولت لحب، لكن الموضوع كان فجأة". 

 وتابعت: "أنا شخصية بتتكسف تتكلم، معرفش إيه اللي بيخليني في التمثيل متكسفش، لكن حاجة مهمة أنا مش بيمنعني إني أظهر كتير غير إني بتكسف، أنا بحب لما أطلع يكون عندي حاجة أقولها".

آخر أعمال شيري عادل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيري مسلسل "أيام" 2021، بطولة حورية فرغلى، شيري عادل، رياض الخولي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، محمود حجازي، ندا موسى، وحجاج عبد العظيم وأخرين من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.
آخر أعمال طارق صبري زوج الفنانة شيري عادل

وشارك الفنان طارق شوقي خلال مسيرته في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة التي خلقت له قاعدة شعبية كبيرة، كان آخرها مسلسل الاختيار، حيث قد صبري دور ظابط الشرطة المتمرد الذي تخلى عن عمله لينضم إلى جماعات إرهابية تساعد على مهاجمة والنيل من الجيش المصري، وهو يعد الدور الأبرز في تاريخه. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads