المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع فتاة داخل حمام سباحة بمركز شباب فاقوس بمحافظة الشرقية

السبت 28/يناير/2023 - 02:39 ص
دنيا لؤي الفتاة الغارقة
دنيا لؤي الفتاة الغارقة بحمام السباحة
أحمد الفل
طباعة

سيطرت حالة من الحزن والغضب، على أهالي مركز فاقوس التابعة لمحافظة الشرقية، بعد غرق فتاة تدعى دنيا لؤي،  طالبة بالفرقة الأولى كلية التربية الرياضية، في حمام السباحة الخاص بمركز شباب المدينة.

وكان مركز شرطة فاقوس قد تلقى بلاغًا من أهالي المدينة يفيد بمصرع فتاة غرقًا أثناء تواجدها في حمام سباجة مركز الشباب التابع لوازارة الشباب والرياضية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، للوقوف على سبب الوفاة.

تفاصيل واقعة غرق فتاة بحمام سباجة مركز شباب فاقوس

وقال أحد شهود العيان لـ"بوابة المواطن"، أن الفتاة إثر تعرضها للغرق حاولت الخروج من الحمام إلا أنها لم تستطع نتيجة عد وجود أحبال تتمسك فيها من أجل إنقاذ نفسها، علاوةً على عدم وجود فريق إنقاذ داخل المركز، الأمر الذي جعلها تصارع وتنازل من أجل الغوث دون جدوى.

وبعدما لقت دنيا مصرعها طالب أهالي المركز جميع المسئولين بمديرية الشباب والرياضة بفتح باب التحقيق مع القائمين على أعمال مركز الشباب، وضرورة معاقبة المهمل، الذي أدى بإهماله إلى وفاة الطالبة.

وقامت الجهات المعنية بمديرية أمن المحافظة بنقل الفقيدة إلى مستشفى فاقوس العام، للعمل على إجراءات تصريح الدفن وما زالت التحقيقات جارية، لمعرفة المذنب، ومن ثم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads